موسم الهجرررررة الى المدونات ….

1

موسم الهجرره الى المدونات …..وترك المنتديات

لا أدري هل هي موضه ..ام انها قرار

انتشار المدونات وتنوعها ….وانفراد كل شخص (( مدون  )) باهتماماته ..

وطرحه ما يشاء دون  …مراقب او مشرف …الا الله ثم ضميره

والحقيقة …انا في اشد الحيررره  ….هل سلبيات هذا الامر  اكثر ام ايجابياته

واتوقع ..انه سيكون كل فرد من العائله الواحده  له مدونه وفلكر  خاص  وسيكون مدونه يسمونها المجلس  لاجتماع العائله يوم الخميس

ولابد من دخول جميع افراد العائله ..وتسجيل تعليقاته  واقترحاته

فما رايك انت ….في انتشار المدونات ..والمدونين  ….؟

وما تأثير ذلك  على المنتديات  ؟؟

وفقكم الله ورعاكم  🙂

 

2 تعليقان to “موسم الهجرررررة الى المدونات ….”

  1. فتاة الثلاثين Says:

    بالنسبة لي تستهويني المدونات أكثر ولو فتحت المفضله عندي بتلاقي أن مافي منتديات أزورها بين فترة وفتره إلا ثلاثه والباقي مدونات
    سبب تفضيلي للمدونة على المنتدى :
    المدونة فيها خصوصيه ، عالم صغير ، يعيد عن المهاترات والكلام اللي ماله لازم
    يعطيك وجبات سريعه ، ساعدة على ظهور الكثير من الهوايات والفنون وتعلمها
    بالاضافة إلى إني من زيارة أعرف إن كانت المدونة تناسب ميولي واهتماماتي والا لا
    بعكس المنتدى متشعب
    عن نفسي دائما أردد في داخلي طالما إني فتحت مدونة وفي ناس يزوروني لازم أقدم شي مفيد ، في البدايه كنت ماخذتها للتنفيس وصدقا للبوح بأمور تكون في نفسي لا أستطيع أن أتحدث بها في أرض الواقع لأسباب لكني لم أستطع لسبب أن بعض زواري هم من أهلي

    مو كني قلت قصة حياتي 🙂

    تحياتي

  2. هنا أنا..eyad Says:

    وانا اوافق الرأي …يا فتاة الثلاثين

    وشكرا على هذه الاضافة المهمة

    واشكر تواجدك ..والمدونة مدونتك خذي راحتك ….

    وفقك الله ورعاك

اترك رد

