لا بد من …المواجهه !

broken_pen_with_heart

… اليوووووم  كان  حاسم …لان كل اللي في قلبي قلته له ….وارتحت ..ولكن في نفس الوقت …ندمت جدا

 

السالفة ..كنت من زمااان متضايق من واحد من الشباب …بسبب الفاظه البذيئة جدا

وتصل  الى خدش الحياء …للجميع

واليوووم انفجرت غضبا …وكنت لا افهم لماذا ..يقوووول هذه الكلمات السئية وباستمرار وتكرار

فقلت ما قلت له ..وبلهجة فيها …شدة وقسسوووه ..وباقي الزملاء ينظرون لي باستغراب   وعيوووونهم مفتوحه على الاخر

ولكن والله ..ما استطعت ان اخرج الا بعد الاعتذاررر له وقبلت راسه وهو كذللك قبل  راسي …

اللم اغفر لي وله ….والحمد لله  

هل كانت المواجهه مفيدة  او لا ؟

9 تعليقات to “لا بد من …المواجهه !”

  1. سيميـا Says:

    التنبية عليه واجب عليك…
    لكن أحياناً نخطئ بـ طريقة النصح…

    وجميل منك الإعتذار… والأجمل القبول منه والإعتذار أيضاً =)

  2. هنا أنا..eyad Says:

    يا هلا…. بالاستاذه سيميا

    وين هالغيبات عن المنتديات

    من زمان ما شفنا لك اعمال فنيه

    مرررت على مدونتك الرائعه

    شكرا لمرورك وتعليقك

  3. مفنوده Says:

    ليست مفيده فقط

    بل كان عليك ان تستعجل هذا التصرف حتى يتجنب الجميع الاحراج ،

    وقبلت رأسه ايضا !!

    لابد انك حكيم اما انا !! قد اجد حذائي يسبق لساني ان كان الوضع مزري جدا @@

  4. وفاء خالد Says:

    لابد من المواجهة بعض الأحيان ..

    وكثر لا ينتبهون أن ما يفعلونه شنيع إلا بمدى شناعة المواجهة ..

    المهم ان النفوس تصافت

  5. هنا أنا..eyad Says:

    ا هلا ومرحبا استاذه ..مفنوده

    الحقيقه ان الامر انتهى على خير

    والمواجهه كانت ..وضع النقط على الحروووف

    بس يا مفنوده ..الحذاء ليس حلا مع الزملاء في العمل ..

    والحمد لله الامر كان لصالحي ..وارتحت

    شكرا لتعليقكم

  6. هنا أنا..eyad Says:

    اهلا وفاء ….نورتي المدونه

    شكرا لحظورك وتعليقك الجميل

    اهلا بك دايما

  7. سيميـا Says:

    إياد

    موجودين… لكن أحياناً الوقت لا يسعفنا لــ عمل كل شيء…
    فـ أكتفي بالمراقبة من بعيد… وذلك أفضل…

  8. أيمن العبيد Says:

    حبيب قلبي والله يابو سلمان .

    انت استاذي و انت اخبر ، بس لو انك من البداية سحبته على جنب و قلت له بحضورك ما ودك تسمع هالكلام . صدقني جربتها و فيه ناس تفهم ، وفيه ناس من يجون مجلس انا اطلع منه بدون نقاش .

    – ءيمن

  9. هنا أنا..eyad Says:

    طبقت كل اللي قلته ..بس الرجال الفاظه ..متعبه

    الف شكر لك يا الغالي

اترك رد

