أسبوع اجازه = انترنت + نوم + فوضى

11

 

فعلا القليل منا ..من يرتب للاجازه  …..وخاصة اذا كانت محدوده

اما انا ..قرررت ان اعمل عدة  اعمال خاصة بالمنزل …الله يعين

كهربائية …وسباكة …ومفروشاااااات  ..سجاد وخلافه

وشوية تصليحات ..

ادعو لي …..

 

وانتم وش قررتم تسوووون ….

وفقكم الله

6 تعليقات to “أسبوع اجازه = انترنت + نوم + فوضى”

  1. أيمن Says:

    عاش عاش ابو سلمان 😀

    اجل اجازة اسبوع، حظكم ، انا غايص بهالمشاريع و الحوسة ………………..

  2. هنا أنا..eyad Says:

    عاشت ايامك …ايمن

    والله خوش اجازه ….مريحه للجميع

    ..والحمد لله

    واعانك الله على مشاريعك …
    ورجعك لنا سالم غانم

  3. ديمـ Says:

    أنا قررت أسوي أشياء كثيرة

    -اسلم بعض التصاميم اللي انطلبت مني
    -اذاكر اختباري 😦 الخميس الجاي
    -اروح النادي بانتظام .. لان ايام الدراسة دمار

    -والكثير الكثير ابشرك اني منظمة الوقت .. أول مرة أسويها

    =)

  4. هنا أنا..eyad Says:

    يا هلاااا ..ومرحبا …ديم

    وفقك الله ..في الاختبار ..وتحصلين اعلى الدرجات باذن الله
    ..ما شاء الله عليك … ( منظمة الوقت )
    اما ..التصاميم لازم نشوفها …..

    ولا تقاطعين خلينا نشوف ردودك دايما

  5. اَلْجُمَآنْ.. Says:

    بالفعل كثير من ينسون استغلالها ..
    وقد فكرت بتدوينة لها في نهاية الإجازهـ .. 🙂
    بالنسبة لي .. كتبت جدولا ويكون مملا لو حدثك به .
    لكن ابرز شي سَآحاول إنجازه في هذه الإجازه ..
    (بحث (أعلامي) علي إنهائه قبل 10 /6 .. )
    لذا فقرت إنهاء ولو ربعه على الأقل قبل حلول الإختبارات ..

    البقيه إن أنجزتها سِـ أفكر أن أجعلها في تدوينه .. ^^

    وقتاً ممتعا لك في ظل هذا التخطيط ..

    ( مدونة جميله ) .. 🙂

  6. هنا أنا..eyad Says:

    ما شاء الله عليك استاذه ..الجمان ….,,جدول …هذا لوحده انجاز
    بحث أعلامي …شيئ جميل ..
    ناطرين المدونه طبعا ومتابعين اخبارك

    شكرا لك ,,هذا التتعليق الرائع اهلا بك دايما

اترك رد

