ما عندك أفكار …. تصميم

تمر علي ايام اكون فاتح الفوتو شوب

وساعات اضيف واحذف واسكره  واحفظ عمل

والغي اخر … اكيد كلكم تمرون بهذه الحاله

بس استمروا في التصميم

واخرجوا ما في  جعبتكم من فن 

حتى لو هنق المخ وقفل المزاج

حفظكم الله

123

 

ولكم كل الشكر والتقدير ….

بصورة اكبر  هنا  في  امان الله

6 تعليقات to “ما عندك أفكار …. تصميم”

  1. عبد العزيز Says:

    ههههه حلوة والله
    بس فيه ملحوظة ..
    مخترع المصباح توماس أديسون وليس انيشتاين

    موفق ان شاء الله

  2. هنا أنا..eyad Says:

    هلا عبد العزيز … ياهلا بك

    تسلم على الملحوظة

    بس انا قصدي بالمصباح الفكررره وليس المخترع

    يعني زي لما ياتي للانسان فكرة

    تطلع فوووق راسه لمبه

    وانا كنت فعلا محتار بين اينشتاين واديسون

    بس اينشتاين عبقري اكثر

    …. من وجة نظري

    تسلم لمن يحبك يا عبد العزيز

  3. اَلْجُمَآنْ.. Says:

    ماشاء الله تباركَ الرحمن ..

    تناسق متناهي .. خصوصاً تجميع الكلام في الزاوية السفلية ..

    أحسنت ْ .. يا مبدع

  4. هنا أنا..eyad Says:

    … يا هلا ..استاذه الجمان

    شكرا لك

    وهذا من ذوقك

    والحمد لله انه عجبك العمل

    ومبدع كلمه كبيررره علينا

    اهلا بك دايما

  5. أيمن Says:

    فيه اشياء حولك كثير . تقدر تلقى افكار سدأني 😉

  6. هنا أنا..eyad Says:

    اكيد يا ايمن مصدقك

    ..شوارعنا طعوسنا الغبار الرطوبه الحر

    ازعاج ..الاختبارات على الابواب

    الخ …..

    تسلم على مرورك وتعليقك

اترك رد

