أي مواقع التصميم ترشح لي ؟!

223

 

مرحبا يا شباب

مسائكم ورد قرنفل وزيتون اخضر   ؟؟؟

والله احترت في اي المواقع اسجل وانضم

مليت من الدوران في الشبكه

طيب …اريد موقع بمواصفات خاصه

1- متخصص بالفوتوشوب والتصوير الفوتوغرافي

2- موقع محافظ ( اقصد الصور )

3- ان استفيد من  اعمالهم

4- الاعضاء راقين ادبا وعلما وفنا

5- الموقع عربي

6- ما ابغى موقع بعد شهرين  يقفل  ؟؟

 

اسف اددري طولت عليكم  ..بس وش اسوي

ودي  بنصيحتكم  …

وتسلمون لي  يالغالين

 

8 تعليقات to “أي مواقع التصميم ترشح لي ؟!”

  1. عبد العزيز Says:

    تلقاه بالجنّة يا إياد 🙂 ههههههه

    تذكرني بالعزوبي إذا جا يختار العروس

    فكرة : ليش ماتكون أول شخص يحتوي مثل الشروط هذي ومحنا مقصرين معك .
    قل تم 🙂

  2. هنا أنا..eyad Says:

    ههههه

    الله يوسع صدرك

    و الله اتمنى يكون لنا موقع يجمعنا

    هات ما عندك …يا عزيز وخلنا
    نشوف و شلون نبدا

    ..بس انا مشغول بعد شهرين …. >>>> ناوي يقفله من الحين

    الله يحفطك ويرعاك

  3. عبدالله Says:

    احس بشعورك يا اياد

    لي فترة ابحث عن موقع يجمع هذه المواصفات لاكن مالقيت ..
    حتى وصلت مرحلة اني آبحث عن معرفات المصممين في منتدى ف ن و ن
    لأعرف اين هاجروا فوجدت fall. In. Art
    فرحت به لا كن مالبث الا وخبا نوره
    بحثت وبحثت وسألت …
    لاكن دون جدوى ;(

    صحيح وجدت احد المواقع القريبة من المواصفات لاكن ينقصه الالتزام كله صور في صور /:

  4. هنا أنا..eyad Says:

    هلا اخوي عبد الله ..نورت المدونه

    الله يحيك

    مازال البحث جاري

    والاستاذ المصمم / ايمن العبيد وعدني خير

    وهات ماعندك يا عبد الله

    خلنا نشوف

    الله يحفظك ويرعاك

  5. MoatasimKHALAF Says:

    السلام عليكم

    كيف الحال اخي ابو سلمان

    والله من بعد فنون ما ضل هيك موقع بهيك مواصفات

    لكن اتمنى تجد طلبك

  6. هنا أنا..eyad Says:

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    وش اخبار ك …..يا معتصم باشا

    ومن زمان عنك يالغالي

    بعد فنون اصبحنا كاليتيم ..

    واتمنى اجد ذلك ( الموقع ) واجدك معي

    وفقك الله ورعاك

    اتمنى ما تقطعنا ..

  7. رائد ناصر Says:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أسمحلي بالتعقيب على موضوعك ،
    بس شفتك تبحث عن موقع ديزاين وأنت مصمم وأنا مبتدأ بالتصميم ، فـ حبيت أدعوك كـ شريك معي
    في موقعي ( نجد ديزاين ) http://www.njd-des.com ،

    الإيميل عندك ، إذا حبيت الفكره أو ودك تغير فيها شي ضيفني (F)

  8. هنا أنا..eyad Says:

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    هلا وغلا بك يا الغالي …حياك الله

    والله الفكرررره حلوووه … واشكر لك هذا العرض الرائع

    وان شاء الله اتواصل معك

    وتسلم لنا على هالاخلاق الحلوووه

اترك رد

