اذا انفصلت هياكلنا وبانت ……

wr

..

..

هنا لحجم اكبر

.

Al-Damaam_1

لتحمل الانشودة  هنا l

.. اسف بس مجرد  ذكريا ت  (( قديمة ))

…الف شكر لمروركم

..وفقك الله ورعاكم

9 تعليقات to “اذا انفصلت هياكلنا وبانت ……”

  1. عبدالله Says:

    وش دعوة آسف ..!

    البيت بيتك 🙂

  2. هنا أنا..eyad Says:

    هلا بك عبد الله

    وتسلم لي يالغالي

    واشكر تعليقك

    ويا مرحبا بك دايم

  3. أيمن Says:

    اناشيد الدمام . شالطاااااااااري 😀
    غرباء احسن نشيدة بالعالم

  4. هنا أنا..eyad Says:

    هلا ايمن

    .. وينك يالقاطع

    وش اخبارك ؟؟

    ..الطاري طال عمرك … قابلت واحد من الناس …كنا معنا وتغيرنا

    غرباء …يالله كانت ومازالت اسطورة ….فعلا

  5. Aymen Says:

    المعذرة والله يابو سلمان ، امس كان اخر اختبار لي بالجامعة و باقي لي ان شا الله شهر و اسبوع واخلص من امريكا . ان شا الله اول صلاة لما ارجع بتكون في مسجد ابو موسى الاشعري عشان اقابلك 😀

  6. هنا أنا..eyad Says:

    الله يحيك …

    خبر مفرح ….والله يوفقك في اختباراتك

    وترجع لنا بالسلامه

    ويا مرحبا بك . في صيف معانا في الدمام ((الحرارة 49 ))

  7. Aymen Says:

    والله ماهي بشارة يابو سلمان . احنا الحين هني ٢٥ درجة الحرارة و ميتين حر.
    يمدحون المكيف ، مع انهم يقوووولووون انها ما تلحق 😀

  8. فتاة الثلاثين Says:

    يالله ، الله لايضرك
    من وين طلعت بالانشودة القديمه
    تراث قديم لكن كلماته صادقه معبره ، رجعتني ورى…

  9. هنا أنا..eyad Says:

    اهلا بك ..فتاة الثلاثين

    الحمد لله ان الانشودة اعجبتك

اترك رد

