مهما أختلفنا …..

السلام عليكم

تصميم جديد

حبيت انكم تشوفونه

ويا هلا بكم

🙂

.

3344

.

ولا تنسووون  ارائكم وملاحظاتكم

يالغالين

والف شكر


حجم اكبر هنا

وفقكم الله

10 تعليقات to “مهما أختلفنا …..”

  1. القطة الصغيرة Says:

    بجنن والله
    الله يوفقك

  2. القطة الصغيرة Says:

    طيب ممكن اعطي رأيي بصراحة بالنسبة للمدونة؟؟؟من دون زعل اوكي!!!!
    مدونتك رائعة وحلوة بس الشي اللي زاعجني انو انا بدخل لمدونتك عن طريق موقع الوورد برس,,,,بفتح لي صفحة بس مو الرئيسية وفيها كتيييييير روابط و انا افتح هاي الروابط بس بصراحة بتوه يعني اضيع في مدونتك…!!!
    يعني,,اقتراحي انو تفتح المدونه عالصفحة الرئيسية ويكون رابط للمشاركات الجديدة مع وضع المقال الاخير مفتوح بنفس الصفحة الرئيسية…
    بحيث نستطيع رؤية اخر مشاركة لك……….وبنفس الوقت تكون جميع المواضيع والتعليقات برابط بنفس الصفحة….
    وتقبل مروري وانتقادي مع الاحترام والتقدير للمجهود الرائع ….
    وآسفة للإطالة

  3. هنا أنا..eyad Says:

    ابد .. رايك يهمني جدا
    وخذي راحتك في الانتقاد

    واشكر لك هذه النصيحه

    بس ما ادري لوتدخلين من هذا العنوان مباشرة

    وبجرب واشوف

  4. هنا أنا..eyad Says:

    شكرا لك

    وهذا من ذوقك

  5. القطة الصغيرة Says:

    شكرا لتقبلك انتقادي …
    وانا دخلت من نفس الرابط وفتحت لي صفحة هل هي الصفحة الرئيسية؟؟
    بس انا امس دخلت على صفحة فيها مواضيع تانيه مو عارفة كيف ارجعلها!!!! الصفحة كان فيها صورة بيتزا!!

  6. هنا أنا..eyad Says:

    اهلا بك ..والشكر لك على النصيحة والانتقاد
    نعم هذه الصفحة الرئيسية …
    فعلا هذه مواضيع سابقة في المدونة

    ومليون مرحبا بك

  7. حمزاجي Says:

    الله لا يجيب الزعل

    الفكرة جميلة والخلفية كذلك

    لكن أحس إن صورة العصفورين ليست واضحة جداً..

  8. هنا أنا..eyad Says:

    اهلا بك حمزاجي

    والله لا يجيب الزعل

    شكرا لك

    بشوف قصة هالعصفورين

  9. mego2011 Says:

    Niceانتظر جديـــــــدكـ….

  10. هنا أنا..eyad Says:

    الله يسر من زمان عن التصميم
    .مرحبا وسهلا بك

أضف تعليقاً

