يا مسافرين خذوني معاكم …

399

اهلا بكم وسهلا

والفين مرحبا

تصميم سريع

للمسافرين

تروحون وتردووون بالسلامه (f)

لحجم اكبر هنا


والف شكر لكم

12 تعليق to “يا مسافرين خذوني معاكم …”

  1. القطة الصغيرة Says:

    مرحبا اياد …
    شو حاب تسافر؟؟مني وعلي أنا حابة اسافر…
    الفكرة كتيييييييييير حلوة ومعبرة ،،،بجد جميلة
    طيب ازا استبدلنا الطيارات بحمام بنفس التصميم كيف بتطلع؟؟؟
    مجرد فكرة!!!
    تحياتي

  2. هنا أنا..eyad Says:

    يا هلا ومرحبا

    والله السفر … مين ما يحبه تغير جو وكسب ثقافات جديده

    شكرا على التشجيع المستمر

    فكرررره الحمام حلووووووووه

    بجرب واشوف

    الف شكر لك

    القطة الصغيره …هل لديك تصاميم في الفوتوشوب

  3. نور Says:

    تصميم رائع ماشاء الله
    الفكرة إبداعية والتطبيق ممتاز 🙂

    الله يعطيك العافية ويردهم لك بالسلامة يارب ~

  4. هنا أنا..eyad Says:

    اهلا ويا مرحبا مليووون

    حيا الله نور

    شكرا لك على هذا الرد والتواصل

    والله يعافيك ويحفظك

  5. القطة الصغيرة Says:

    اكيد السفر يكسبك ثقافات جديدة بالاضافة لتغير الجو….
    لا تشكرني اياد بصراحة انا المستمتعة بابداعاتك واعطاء رأيي فيها
    حلو الانسان يعمل شي ويسمع آراء الآخرين وياخد بالأفضل ليصل الى درجة التميز..
    يعني انا بعتبره متل الرسم بس ابداع بشكل آخر….متل الرسام بيرسم لوحة تعبر عما بداخله،وانت هيك اياد عبر عن كل شي بيخطر ببالك لا تتوقف عند حد معين…
    وانا ما عندي تصاميم عالفوتوشوب.وآسفة للإطالة………..
    الى الامام اياد بانتظار المزيد من الابداع
    موفق.

  6. هنا أنا..eyad Says:

    شكرا لك ..يا القطة الصغيررره

    كلام رائع ومحفز لمواصلة العمل …والبحث عن افكار جديده

    تسلمين على هذا التشجيع

    اتمنى ارى لك بعض التصاميم اذا ممكن للاستفادة

    ولك كل التقدير والشكر

    وفقك الله ورعاك

  7. القطة الصغيرة Says:

    شكرا إلك لإعطاءنا مساحة لإبداء الرأي والإنتقاد
    ومشاركتك إبداعاتك ,,
    تحياتي

  8. هنا أنا..eyad Says:

    اهلا بك

    وهذا ابسط حقوقك ..كانسان

    سلمت لنا

  9. حمزاجي Says:

    إبداع مستمر…

    لا أعلم سر تعلقك بالطيران!!

    هل هو الواقع الذي لا يساعد على الإبداع؟ فتفكر في الهروب منه!

    أم البيئة؟

    أم الظروف؟؟

    أم.. كلها؟؟؟

    دمت مبدعاً

  10. هنا أنا..eyad Says:

    حمزاجي … يا هلا بك

    والف شكر لك

    عجبني تعليقك جدا

    وتحليل رائع للتصميم

    دمت بصحة وعافية وخير وبركة

  11. حمزاجي Says:

    .. ولو إنك ما جاوبت السؤال 😉

  12. هنا أنا..eyad Says:

    نقدر نقول كلها على بعضها
    وبلاش تفتح الجروح
    يا حمزاجي

اترك رد

