مللت الانتظار

السلام عليكم

تصميم جديد …

.

.

3366

والف شكر لكم

لحجم أكبر هنا

وسلامتكم

10 تعليقات to “مللت الانتظار”

  1. فؤاد سندي Says:

    تصميم رائع وجذاب

    تحياتي

  2. ~ تُوٍتَآإٌ Says:

    جميل جداً
    موفق🙂 ..

  3. اَلْجُمَآنْ.. Says:

    ماشاء الله تبارك الله ..
    من جد ذوق ..
    شكلي بخليك تعلمني دروس😛

  4. هنا أنا..eyad Says:

    اخي فؤاد

    يا هلا وغلا
    مرورك اسعدني جدا

    توتا

    اهلا وسهلا بك
    وفقك الله ورعاك شكرا لمرورك وتعليقك

    الجمان

    اهلا بك استاذة الجمان
    مرورك دايما له طابعه الخاص

    بالنسبة للدروس احنا مو قد المقام

    مازلنا في بداية الطريق

  5. حمزاجي Says:

    صراحة تصميم جميل.
    الفكرة رائعة والألون هادئة ومريحة، ولحظات مشاعر الانتظار مهيبة

  6. هنا أنا..eyad Says:

    اهلا …والف مرحبا

    حمزاجي

    تسلم على هالمررررور الرائع

    واشكر لك تعليقك

  7. صمتي كلام Says:

    اعجبني..،،

    بساطه التصميم …،، وفخامه التعبير

    بالتوفيق

    ..،،

  8. هنا أنا..eyad Says:

    اهلا بك …صمتي كلام

    واشكر مرورك وتعليقك

    والله يوفقك الى ما يحب ويرضى

  9. هدى عبدالله Says:

    سيدي الفاضل

    تصمايم غاية في الرقة والروعه

    انا سيدي الكريم استخدمت احدها في كتابة خاطرة الي

    ارجو ان لا تمانع

    ويشرفني ان استخدم بعضها اذا أذنت لي طبعا

    واذا احببت يكون لي الشرف في أن تلقي نظرة عليها

    http://www.facebook.com/#!/photo.php?fbid=108985799166433&set=a.102413463157000.3338.100001650398042

  10. هنا أنا..eyad Says:

    اهلا بك يا …استاذه هدى
    :
    وسلمت يمنيك …
    والشرف لنا ايضا
    بهذه الخاطره الرائعه

أضف تعليقاً

