سامحك الله …. يــــــــــالشــقيــري !!

1234

….

ماذا فعلت بنا  ..يا ..احمد الشقيري  في هذا الشهر  ببرنامج خواطر 5

ولماذا هذه المقارنه ..  الظالمه بين   (( الكواكب ))  !!!

احيانا ..  نبكي من شدة الغضب .. واحيانا  ..نضحك من شدة الالم

في كذا مجلس احضره  لابد ان يأتي ذكر البرنامج

وخاصة حلقة   مهندس حماية  الصحة   (( الزبال )) بالعربي

ولابد في كل مجلس من هذه المجالس يتم

النقاش في الاسباب والنتائج ..واختلاف يبدا ولا ينتهي

سامحك الله  .. يالشقيري

لماذا تنثر الملح على الجرح ..؟

لماذا تزيد الهم هم ..؟

لماذا تقلب المواجع …؟

لماذا تذكرنا …باننا بلا رسالة ولاهدف ولا رؤية للمستقبل ؟

لماذا  تذكرنا باننا  بشر لنا روح وكرامة  ؟؟

لماذا  …………………… ؟؟  هذه الفراغ ليكمله كل واحد منكم

سامحك الله …

سامحك الله … يالشقيري

:

:

ملاحظات ليست مهمة  لاحد …

1- ياليت الشقيري يبعث الامل لنا في بعض المشاريع الناجحة في بعض الدول الاسلامية ( مدارس . شركات . مؤسسات خيرية ..)

2- ياليت يالشقيري تلبس ملابس اما خليجية واما بدلة افرنجية ..وعدم لبس ثياب غريبة على مجتمعنا  لا هي ثوب  ولا بلوزة

Advertisements

3 تعليقات to “سامحك الله …. يــــــــــالشــقيــري !!”

  1. ماجدوه Says:

    جزاه الله خير
    انا اشوف بالعكس خليه يتكلم خليه يحرك احساس الناس انوا في شئ غلط …
    لمتى و احنا كلي شئ بالنسبه لنا كويس لا في اشياء كثيره بنسويها غلط ..
    هذا الرجل بيفكر صح .. ويبغى المجتمع يتغير للاحسن
    فجزاه الله كل الخير

  2. Ent3sh.bloG | AbdulAziz Says:

    الاستاذ احمد يبي يفتح عيوننا عن رؤيتنا للحياة !
    برنامج جميل وموفق واتمنى كل سنة يكون فيه “خواطر”
    والله انه بدأ يأثر فيني ! وفي نظرتي للحياة
    بالنسبة لملاحظة اللباس ،، ليش؟ لبسه عادي

  3. غيور Says:

    ولو ان التعليق جاء متأخر

    لكن الله يسامح الشقيري طوال 30 يوم احسسته انه بدأ في تغيير منهجيه التفكير لدي ولدي الجميع

    تخيل 30 حلقة ( هم افضل ونحن … ) , يقول المثل [كثر الضرب يفك اللحام] .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: