سلاح المؤمن … الدعاء

66

السلام عليكم

..اخواني واخواتي ..

لا يخفى عليكم فضل هذه الايام  وهذه الليالي

ولا يخفى عليكم فضل الدعاء

واريد تذكير نفسي واياكم  ..

بان تلحوا على الله بالدعاء

ان تخصص دعاء لنفسك ..  مثلا في السجدة الاولى من صلاة القيام

وفي السجدة الثانية ..لا تنس ان تدعوا لوالديك  فحقهما كبير

وفي السجدة الثالثة ان تدعوا لاخوانك واخواتك  ومن تعول

السجدة الرابعة .. ان تدعوا لاصدقائك ومن اوصاك بالدعاء

في السسجدة الخامسة ..خصص الدعاء لاحد ما ترى في هدايته نفع للاسلام والمسلمين

في السجدة السادسة  ادعوا للمسلمين والمسلمات بشكل عام  وهكذا

… طبعا هذا مجرد اقتراح حتى ترتب اولوياتك  ولاغتنام  الوقت والفضل

..والله يوفقنا واياكم  للعمل الصالح

وان يتقبل الله منا ومنكم ….

..لا  تنسوا ان تدعو لي .. يا شباب 🙂

7 تعليقات to “سلاح المؤمن … الدعاء”

  1. mctoom Says:

    جزاك الله خير على الالتفاتة الجميلة🙂

  2. Ent3sh.bloG | AbdulAziz Says:

    جزاك الله خير ،، والله يعينا على ذكره وشكره وحسن عبادته

  3. فؤاد سندي Says:

    جزاك الله خير

  4. ~ تُوٍتَآإٌ Says:

    اقتراحك جميل, بهذا لن ننسى احد🙂
    جزاك الله خيرا, وبارك فيك .

  5. هنا أنا..eyad Says:

    مكتوم .. يا هلا بك نورت المدونه ولاتقطعنا يالغالي
    :
    :
    عبد العزيز ( ( انتعاش )) .. الله يحيك والله يسمع منك يا خوي ويوفقنا الى ما يحب ويرضى
    :
    :
    فؤاد سندى … يا هلاااااااااااااا وغلاااااااااا وش اخبارك يا الغالي واشكر مرورك العاطر
    :
    :
    توتا ..يا هلا بك … في هذا الشهر ما نبغى ننسى احد .. ..وفقك الله وحفظك

    ….اهلا بالجميع

  6. نادر Says:

    عنوان تدوينة رائع .. أجبرني على التعليق فوراً ..

    الحقيقة هذه الكلمات دايماً ما ارددها لكل من احب ..

    قلتها لأب “متنرفز” من ابنه ان يدعو له بالهداية …
    قلتها لكذا شاب كان يقول لي “الحياة صعبة يانادر” ..
    قلتها لشخص قريب لي “مصاب بمرض السرطان” عافانا الله واياكم ..

    قلتها بهمس “بيني وبين نفسي” كثيراً … وما اخفيك انها تهلّ العبرات وكأن نفسي شخصاً آخر !

    قلتها ..وقلتها .. وقلتها .. ولا زلت اقولها

    (الدعاء سلاح المؤمن … الدعاء مخ العبادة ..)

    شكراً لك على هذه التدوينة اخي اياد🙂

  7. هنا أنا..eyad Says:

    يا هلا بك ….يا نادر

    واشكر مرورك وتعليقك

    واضافة رائعة

    ما اكثر ما نغفل عن الدعاء !!

    وفقك الله ورعاك

    علىفكرة مدونتك رائعة ومرتبة جدا

أضف تعليقاً

