جــوالك كيـف أخــتـرتـه

السلام عليكم

..اخباركم يا مدونين وزوار

وش علومكم .. واشوف ما شاء الله  كثير  من

المدونين طوروا مدوناتهم و حدثوها والمنقطعين عادوا اليها بقوة

فالف مبروك لهم  .. ولنا

موضوعنا اليوم … كيف اخترت جوالك  ؟؟

.. يعني اذا بغيت  ان تشتري جوال تجد انك في حيرة

شديدة واختيار صعب  ..

فعلى اي اساس  تم شراء جوالك  ..؟

السعر  . الماركة  . الكاميرا  . الانترنت .

حب التغير  . مع الخيل يا شقرا . حسب الموضة

..هدية . . شكل الجهاز ..  اكسسوارت وحركات ..

.. وش رايكم …

16 تعليق to “جــوالك كيـف أخــتـرتـه”

  1. noor Says:

    شخصيًا .. أفضّل الـ NOKIA
    وأختار منه ما يتلائم مع احتياجاتي .. وأهمها لوحة المفاتيح الكاملة
    فـ بعد جهازي NOKIA 9300I
    سأجتهد في الحصول على N97
    يعني المعيار الأساسي للجوال أن يكون من نوكيا فقط 🙂

  2. انا &اختي Says:

    انا الحمد لله جاني هدية … طبعا نوكيا

    وكان عندي نوكيا ..واهديته لاختي الصغيرة

    .. وقبله كان ال جي شوكولاته

    وكان قبله بعد موتورلا .. سرق بعد فترة قصيرة

    واللي في البال الحين ..ايفون الجديد

    ..والله يرزقنا ..امين

  3. عبد العزيز Says:

    لحسن الحظ اني كتبت قبل سنة تقريبا عن نفس التجربة 🙂
    http://www.hafriat.com/?p=51

  4. Aymen Says:

    بالنسبة لي اخذت تلفون nokia xpress music 5310
    لانة اصغر حجم وخفيف 😀

  5. ماجدوه Says:

    اذا على اي اساس …
    طبعا راح تكون الجوده و الخدمات .. وبعدين السعر..
    طبعا اخر جوال اشتريته كان ايميت ..
    بعدها استعمت ما يقارب ثلاثه جوالات كلها جاتني هدايا .. 🙂

  6. انس Says:

    انا ما عندي اي خبرة بالموبايلات لاقدر ساعدك
    بس كنظرة شخصية برأي نوكيا الافضل ^_^

  7. سيميـا Says:

    شخصياً أفضل السوني اريكسون
    وكثير مرتاحه مع جوالاتهم

    شكل مميز + حجمها مناسب
    ومتعددة استخدامات
    وسعرها معقول

    مع اني الوحيده بالبيت اللي تستخدم السوني ومتعصبة له
    كل البيت نوكيا :d

  8. سلمى (عثرات قلم) Says:

    أنا اخترت جوالي الأول حسب الكاميرا لأنها 8 ميغابكسل (سوني اريكسون c905) وهو رائع جداً للتصوير ، لأنني لا أحب أن أحمل كاميرا دائماً معي..

    والآخر فقط لأن شكله ولونه جميل دون مواصفات “أحب الجوالات القابله للطي” (أيضا سوني أريكسون w380i)

    بالنسبه لنوكيا طلقتها ثلاثاً منذ فتره لأني لا أرى أي تقدم أو تجديد تطرحه على منتجاتها الجديده

    اياد أنت كيف اخترت جوالك؟ 🙂

  9. somaya66 Says:

    أنا جوالي معاي من ثلاث سنوات
    مكسر وحالته حاله :mrgreen:
    لكن يشتغل وزي الفل ..
    وبحكم أني مو من هواه التغيير .. ما غيرته :mrgreen:
    اذا خرب بسم الله عليه .. اشتريت ثآني ان شاء الله ||
    ||
    وعلى فكره الفيديو مره حلو 😀

  10. هنا أنا..eyad Says:

    هلا وغلا بكم جميعا… واشكر تواجدكم الرائع

    :
    نور ….نوكيا شركة فرضت نفسها بقوة وجمهورها عريض
    :
    انا واختي ..تنوع عجيب …ومبروك الهديه و الله يحقق ما تتمنين

    :
    عبد العزيز … يا اخوي انت تحفة نادره …
    :
    ايمن…. يا هلا فيك وفعلا اختيار موفق

    :
    ماجدوه … الايميت جميل ما عليه كلام …والهدايا الباقية ..الله يكثر المحبين
    :
    انس ..مرحبا بك ..وزرت مدونتك الرائعة واشكر حضورك الجميل

    :
    سيميا ..ياهلا وين الناس …من زمان عن مشاركاتك والسوني اريكسون مميز
    … بس المشكلة ..تصير وحيد بين الناس
    ..
    سلمى .. يا هلا ومرحبا مبروك الجهاز الجديد وفعلا الكاميرا في هالجهاز مخدومة

    بالنسبة لي .. يا سلمى ..انا عندي سوني اريكسون ..بس ناوي على شي جديد
    ..والله كريم …
    :
    سومي .. اهلا بك …انا مثلك ما احب اغير كثير واكرف الجهاز ..

    ..اخيرا واحد رد على الفيديو ..
    :
    اهلا بكم ..ايها الغالين

  11. برقيات Says:

    والله الواحد يحتار مع الموديلات الكثيره
    وخاصة ان بعضها اصبح اغلى من اللاب توب
    لكن يضع في باله مميزات معينه ويبحث عنها بين الاجهزه
    الفديو جميل
    وانا من عشاق الاي فون

  12. هنا أنا..eyad Says:

    يا هلا بك يا احمد ….

    والله الاختيار ليس سهلا

    والاي فون جهاز جبار ..بس سعره نار

    والحمد لله الفيديو عجبك

  13. Hamzaji Says:

    بناءً على (المواصفات شِبه الكاملة)
    اخترت:
    (Nokia N95)
    .. وبس!!

    وإن كان الآن يوجد جوال قوي جداً ، وهو (htc)>> شيء خرافي 🙂

    بالتوفيق.

  14. ورقـ ملونـ Says:

    جاني هديييييييية N96

    ومااره حلوو ومريحني .. وأكثر شي عاجبني فيه

    سعة الذاكرة كبيييييييييييييييييييييرة 🙂

  15. ♣ S.A.R.A.H ♣ Says:

    والله يا إياد أنا انجذب للجديد والمميز أكثر شيء

  16. هنا أنا..eyad Says:

    حمزاجي … هلا بك … اي والله 95 جوال اثبت وجودة وجودته ..

    اما htc ..قادم بقوة لولا سعرة المرتفع

    ورق ملون …يا هلا وغلا بك …. والله يهنيك بجوالك …

    سارة … يا مرحبا..دايما الجديد مغري وصعب الانسان يقاومه

    يا هلا بكم

اترك رد

