غداً …. الى الكـــويــــــت ..ان شاء الله

:

السلام عليكم …

وش اخباركم  ..مع اجازة عيد الاضحى

ان شاء الله كل شي ..تمام

قررت غدا السفر الى دولة  الكويت  …

لنتمشى ونتفرج على  هذا البلد الجميل

وان شاء الله  نكتب لكم تقرير عن  الرحلة

دعواتكم لنا  …

واذا تأمرون اي شي انا حاضر

واذا تعرفون اماكن  حلووووووه

لا تبخلون علينا  …

:

ودمتم  لنا سالمين

:

15 تعليق to “غداً …. الى الكـــويــــــت ..ان شاء الله”

  1. مريم النقيب Says:

    رحلة سعيدة🙂

    للأسف لم اقم بزيارة الكويت من قبل اتمنى أن يفيدك غيري حلو التغيير والخروج عن الحدود يروقني هذا الشعور كثيراً..

    لا تنسي الهدية =)

  2. هنا أنا..eyad Says:

    حياك الله

    مريم النقيب

    والله يسعد ايامك

    وابشري بالخير

  3. صفر واحد Says:

    تروح وتجي بالسلامة ان شاء الله ,لم أخرج عن حدود بلدي🙂

  4. اقصوصه Says:

    رحله موفقه

    تمنياتي بقضاء اوقات سعيده:)

  5. فن Says:

    رحلة سعيدة ،

    الله يحفظك ،

    متحمسة للتقرير حول هذه الرحلة جداً ..

  6. اَلْجُمَآنْ.. Says:

    رحلة سعيدة ..
    إجتماع الأهل في الرحلات شي جميل 🙂

  7. هنا أنا..eyad Says:

    يا هلا فيكم

    واشكر لكم هذه الردود المفرحه ..

    هلا بك يا اكرم ..وان شاء الله تسافر للبلد اللي تتمنى ..وتحقق كل احلام
    :
    اقصوصة … يا هلا بك …والله يسعد ايامك بكل خير

    :
    فن ….اشكر لك هذه الكلمات ..وابشري بالتقرير ان شاء الله

    :

    الجمان .. اهلا بك والله يسعدك في الدارين
    ..واجتماع الاهل ..رائع ..بس ..ازعااج واختلافات كثيره

    ….. مشكلة اذا ..كل اللي معاك …يفكرون بالاسواق فقط …هههههه

    سلمتم لنا

  8. ورقـ ملونـ Says:

    موفق إياد .. رحلة ممتعة ..

    الصورة جميلة جداً .. احب اختياراتك ..^^

  9. ♣ S.A.R.A.H ♣ Says:

    الكويت مشهورة بمولاتها والمطاعم ..
    إن شالله تستمتع في هالرحله

  10. هنا أنا..eyad Says:

    اهلا بك ..ورق ملون … وشكرا لك ..وهذا من ذوقك

    :

    ساره ..يا هلا بك ..وشكرا لك …اما المطاعم عندهم … اشكال والوان

    :

    تسلمون لنا

  11. S.M.G Says:

    ترجع بالسلامة أخوي🙂

  12. نوف Says:

    الى اللقاء ان شاء الله
    ورحله سعيده لك ان شاء الله
    وتروح وترجع باسلامه وبحفظ الرحمن

    وبانتظار ماستسطره يديك عن رحلتكـ🙂

    نوف عاصم

  13. هنا أنا..eyad Says:

    شكرا لهذه الدعوات الصادقة

    ..اس .ام .جي ..الله يسلمك ..وفقك الله

    :

    نوف …يا هلا بك والله يحفظنا واياك …..
    وابشري ان شاء الله ..التقر ير ..في الطريق

    :

  14. أنا وأختي ... Says:

    تروح وترجع بالسلامه

    انا واختي بعد رايحين للكويت 🙂

    الله يوصلنا بالسلامه

    رحله موفقه

    http://ideas66.wordpress.com/

  15. هنا أنا..eyad Says:

    يا هلا بك ..انا واختي

    الله يسلمك

    وتروحون وترجعون بالسلامة
    :

أضف تعليقاً

