جلسة شاي ..وسوالف عن الماضي الجميل

:

السلام عليكم

:

مساء معطر بزهور العالم

:

البارحة اجتمعت مع اصحابي

وتطرقنا لمواضيع كثيرة جدا

والشاي والقهوة والحلويات والكيك

يستمعون الينا بإنصات شديد …

واتفقنا جميعا ..على جمال الماضي

والايام الخوالي  ..وروعتها ..

:

واختلفا …. لماذا دائما نحن الى الماضي

ونشتاق اليه ..حتى الالعاب القديمة

وحتى المسلسلات الكرتونية البريئه🙂

:

وتم طرح الموضوع للمناقشة :

فابو محمد قال  : نحب الماضي لانه مستحيل يرجع….

وابو فيصل قال : نحب الماضي وايامه لاننا كنا نرى

كل شي جديد علينا ونتفاجئ به  ونفرح به ….

اما انا فقلت لهما : ..نحن نحب الماضي

ونشتاق اليه ودائما ما نتذكررره

لاننا لم نكن مسئولين عن اي شي

ولما كبرنا شوي انشغلنا  كل واحد بهمومه

ومشاغله واهتماماته ..واصحبنا نتمنى العودة

للماضي الجميل وايام بلا مسئولية

:

وانتم هل تحبون الماضي وايامه ؟

ولماذا نحب استرجاع الماضي  ونحن اليه ؟

:

وفقكم الله  وسدد خطاكم

11 تعليق to “جلسة شاي ..وسوالف عن الماضي الجميل”

  1. ماجدوه Says:

    طبعا احب الماضي ..
    ما ادري بس اعتقد لاني عشت ايام لطيفه فيه🙂

  2. iCoNzZz Says:

    أحب الماضي لأنني كنت طفلة لا أعبئ بـ يُسمح ولا يُسمح ,, كان اكتشاف الأشياء جل اهتماماتي
    بعيداً جداً عن أعين ترصد لنا مخلفات قد تحدث🙂

  3. نوف عاصم Says:

    بلا شكـ احب المآضي ..
    لاني كنت غير مسؤله ولا كان عليه اي مسؤليات في الحياه بطفتي طفله ..
    وبشكل عآآم انا احب الماضي لاني عشت فيه ايام صعبه اكررها .🙂

  4. أنا وأختي ... Says:

    احب الماضي كثيرا ليه ؟ يمكن لانه ماراح يرجع وترجع فينا برائه الطفوله

    ومرات احمد ربي انه صار ماضي وان شاء الله ما يرجع لما اتذكر الاشياء المحزنه

    شكرا اياد

    http://ideas66.wordpress.com/

  5. Aymen Says:

    لا ادري لماذا نحب الشيء الي مارح يرجع ؟!!
    ولاندري لماذا نحب الاشياء الممنوعة علينا ؟!! .. حقاً شيء غريب

  6. هنا أنا..eyad Says:

    ياهلا بكم …

    ومرحبا ..

    بهذه الاراء ..

    ..
    وشكرا لكم ..

    :
    ولكل حرف كتبته اناملكم
    :

  7. سيميـا Says:

    أحب الماضي أكيد…
    و من الأشياء اللي أتمناها أني أقابل نفسي وأنا صغيرة :d
    لكن عندي تطلع كبير للمستقبل وأنه يحمل بإذن الله أشياء أفضل

  8. هنا أنا..eyad Says:

    اهلا ..سيميا ..

    ..
    ما شاء الله .. خيال رائع

    ..والله يكتب لنا خير الدنيا والاخرة

  9. فن ~ Says:

    الماضي هي ألطف الذكريات ،
    قد اقول أحنُّ إليه لأن الحياة كانت بسيطة | جميلة | بلا هموم ومتاعب ،
    باختصار كل شي كان جمييل وأتمنى لو يرجع ..

  10. taimaa Says:

    كلامك صحيح … احنا نحن للماضي لأنو كان بدون مسؤوليات
    بس اتفق مع صاحبك اللي قال انو نحن للماضي لأنو كان كل شئ جديد علينا وكل شئ كان بيفاجئنا

    دائما الأيام اللي تروح اجمل والطف من اللي جايه

  11. هنا أنا..eyad Says:

    نورتم المدونة ….

    ::

    اشكر مروركم وتعليقاتكم

    :
    وارائكم تهمني جدا

    :

أضف تعليقاً

