:} … ماذا لـــو فــشــلــت … ؟

:

السلام عليكم

:

مساء النجاح لي ولكم

:

شعور يراودني  ..الخوف من الفشل

.

وذلك لاني جربت طعم الفشل عدة مرررات

:

وطعمه مرررررر   جدا

:

ولا استسيغه ابدا ….

:

طلب مني …وبالاصح ورطت نفسي

بتقديم شي جديد

وفي مجتمع جديد

وسيكون الحكم عليك من خلال هذا العمل

:

الله يستر … علي وانجح

..لان هذا النجاح سيحدد ..مكانتي في

هذا المجتمع الجديد

..دعواتكم لي

:

4 تعليقات to “:} … ماذا لـــو فــشــلــت … ؟”

  1. فن ~ Says:

    صحيح أن للفشل مرارة ،

    إلا أنه يحفزنا لأن ننجح !

  2. هنا أنا..eyad Says:

    فن …اهلا بك …

    :
    اسال الله لي ولك النجاح
    :
    في الدنيا والاخرة

  3. Hamzaji Says:

    الله يستر من جايك🙂
    أكبر معوقات النجاح: الخووف من الفشل!

  4. هنا أنا..eyad Says:

    اهلا بك حمززززة … وش اخبارك ..

    ..مرورك اسعدني لاني من يومين اقول من زمان عن حمزاجي

    ..الله يستر وتمر الامور الى اكمل وجه

أضف تعليقاً

