مسابقة تصوير فوتوغرافي ..في مدرستنا (:

:
السلام عليكم

:

وش اخباركم  …

مسائكم معطر بذكر الله

غدا ان شاء الله

ستقام مسابقة للتصوير الفوتو غرافي

في مدرستنا  ..

وبما اني انا مشرف جماعة الثقافة ..احم احم 🙂

فقد رتبت لذلك  ..

وتم الاستعداد لاعلان   المسابقة غدا

وبما انكم اصدقائي  …فحبيت انكم

تعرفون قبل كل الناس  ….

وان شاء الله …ساعرض عليكم

الصور الفائزة .. بعد اسبوعين تقريبا

:

:

:

:

:

اسأل الله التوفيق

وسلامتكم

🙂

:

7 تعليقات to “مسابقة تصوير فوتوغرافي ..في مدرستنا (:”

  1. شاب طموح Says:

    ياليتني ارجع صغير .. واعيش ايامي من جديد …
    بس مادريت انك استاذ …
    استاذ اياد…
    الله يوفقك ويعينك ..

  2. JOB GFX Says:

    مسابقة رائعة أخي إياد
    تمنيت المشاركة فيه لكني لست طالبا في المدرسة

  3. يونس Says:

    والمسابقة يجوز لك كمنظم أن تشارك فيها؟🙂 نتمنى تعرض لنا الصور الفائزة والصور الجميلة التي لم تفز أيضا.
    تحياتي😀

  4. هنا أنا..eyad Says:

    يا مرحبا بكم …

    :
    شاب طمووووح … استمتع بحياتك يا خوي … الله يجزاك خير ..على دعواتك

    :
    على فكرة انا بعد جار لك ..حي غرناطة …

    :

    JOB GFX … يا مرحبا بك

    اشكر لك …تواجدك وردك
    :
    يونس …. يا هلا بك وش اخبارك ..من زمان عنك
    ..
    ابشر يا يونس ..ان شاء الله … بنصور كل شي … سلمت لنا
    :

  5. أنا وأختي ... Says:

    ماشاء الله

    الله يوفقكم

    ننتظر الصور الفائزه

    http://ideas66.wordpress.com/

  6. هنا أنا..eyad Says:

    اهلا بك

    ..انا واختي

    :
    وان شاء المسابقة تنجح
    وتشوفون النتائج

  7. يوسف Says:

    هلا ( إيـــــــــــــــــــــــاد )
    الله يحفظك لكل من تحب في حياتك

    ومشكور
    على عرضك للمسابقة عن طريق مدونتك وهذه أول زيارة لي لمدونتك

    وأستمتعت بما رأيت من تقارير ( دخلت جوووووووو )

    على العموم

    أشكرك من كل قلبي على مجهوداتك الأكثر من رائعة

    في تنوير حياتنا , وإشعال الغيره الصادقة في المدرسة

    وأعتبرك
    من الأشخاص الذين لا ينسون في الحياه

    تحياتي

    أخوك

    يوسف آل شنقور الغامدي

أضف تعليقاً

