صعــود بلا قيــود … يا ثــقــافــة

:

السلام عليكم

:

مساء معطر بالامل والنجاح

:

اليوم في مقر جماعة الثقافة  في مدرستنا

اقمنا نشاط بعنوان ( الفوائد العشر )

وهو عبارة ..عن شريط  يتم توزيعة

على اعضاء الجماعة ..

بحيث يتم الاستفادة من الاجازة  القادمة

وسماع الشريط واستخراج عشر فوائد منه

ويتم تسليم الفوائد بعد الاجازة

ولكن كان الشرط  الوحيد

ان كل طالب  يأخذ شريط

يقول بصوت مرتفع

أعدكم بأن استخرج عشر فوائد او اكثر

ثم  يأخذ الشريط

مما لفت نظري  ان بعض الطلاب

متحمس جدا للفكرة .. والبعض الاخر انسحب بهدوء

وبعض الطلاب رفض اخذ شريط عليه ورقة ورديه

هههههههه …

:

اترك لكم الصور

:

:

:

:

:

:

:

:

:

:

:

:

وفقكم الله ورعاكم

:

8 تعليقات to “صعــود بلا قيــود … يا ثــقــافــة”

  1. yam Says:

    يا خســــــــــــــــــــــــــــــــــاره
    يا حســــــــــــــــــــــــــــــــــافه

    ليتني كنت موجوووووووووود في الجماعة

    وأشاركم في المسابقة

    ونفسي أخذ الورده الورديه ههههههههههههههه

    بس تعرف وين كنت ياباشا

    تحياتي
    أخوك

    yam066

  2. هنا أنا..eyad Says:

    ياهلاااااااااااا بك يا يوسف
    :
    ما عليك حقك موجود ( متوهق باللاوراق الورديه )
    :
    والله يوفقك
    :
    المدرسة بدونك سلطه ههههه
    :
    سلمت لنا

  3. شذى الخزامى Says:

    واااو ما شاء الله شكلها زي حلاوة العيد

    أنا عادي آخذ الوردي… هاته << إيه لازم خخخ

  4. هنا أنا..eyad Says:

    يا هلا بك شذى ….

    الحمد لله ان الشكل كان مقبول للطلاب

    .. وما زال الوردي متوفرا ….

    شكلي ..اخر مرة ادخل اللون الوردي للمدرسه ههههه

  5. عبد العزيز Says:

    ليتني أحد طلابك🙂
    ماكنا نشوف مثل الأنشطة هذي وحنا بالمتوسط

  6. هنا أنا..eyad Says:

    هلا عبد العزيز ..وش اخبارك ..
    :
    يكفيني فخر ان تمر على المدونة وتعلق يا عبد العزيز
    :
    المشكلة ان الانشطة متعبة جدا .. وخاصة اذا كانت الحصص

    كثيره ..

    : بس ربك يعين ..والله يرزقنا النية الصالحه
    ونقدم شي ولو يسير في خدمة المجتمع
    والوطن والامه الاسلاميه

  7. mr.skull Says:

    انا السلام عليكم هلا استاذ اياد عساك بخير انا غايب يوم توزعون لازم تاجيب عندي نسخة من الشريط

  8. هنا أنا..eyad Says:

    وعليكم السلام
    :
    ابشر ولا يهمك
    :
    يوم السبت ان شاء الله
    :
    وحياك الله ..نورتم المدونة

أضف تعليقاً

