شـعــور جــديــد ….} الله يتقبل

:

السلام عليكم

:

صباح / مساء  الخيرررات عليكم

:

قبل  ايام   اتصلت علي  اختي ام عزيز

انا  : الو …هلا ام عزيز يا مرحبا

ام عزيز .. السلام عليكم … هلا فيك يا بوسلوم

انا :  ..وعليكم السلام وش اخباركم  والعيال

ام عزيز .. الحمد لله  بخير

انا : امري يا اختي

ام عزيز  : ابد الله يخليك لنا  .. بس بغيت اقولك

ان اللي موصيني عليه   تراه وصل  ..

( موصيها على اكلة خاصة  ههههه)

انا : الله يجزاك خير  ما قصرتي  يا ام عزيز

ام عزيز :  وبغيت ابشرك  شغالتي اسلمت

انا : والله  ( وجه بمشاعر غريبه  لا توصف )

الف مبروك يا ام عزيز الله يكتب لك الاجر ما شاء الله

ام عزيز :  الله يبارك فيك  .. الحمد لله اليوم ذهبت بها الى

توعية الجاليات  ونطقت بالشهادة بثلاث لغات

الفلبينية والانجليزية والعربية   …

ما اقدر وصف حالتي وحالة الشغالة

كل بكاء في بكاء والدموع غرقت النقاب

انا : الله يبشرك بالخير والله خبر جميل جدا

ام عزيز : الحمد لله والله يكتب لنا الاجر

لاتنس تمر علي تأخذ الغرض

انا : ابشري  ان شاء الله

ام عزيز : يلا مع السلامة

انا : مع الف سلامه

:

القصة من اول  .. اختى ام عزيز

جاتها خدامة فلبينية  من ثلاثة شهور تقريبا

وطلبت الشغالة من اختي كتب عن الاسلام

واختي الله يجزاها خير وصتني ان احضر لها

كتب  عن الاسلام باللغة الانجليزية  والفلبينية

واحضرت لها ما طلبت  … وكان دعاء مننا بان الله يهديها

والخدامة .. جامعية وتعرف الانترنت   ….

والحمد لله  رزقنا الله  هذا الفضل

:

ثم ذهبت  الى توعية الجاليات واخذت

لها القران باللغتين الفلبنينة والانجليزية

وبعض الكتيبات .. وظرف به بعض المال

اسأل الله ان يكتب لنا الاجر

واسأل الله ان يوفق ام عزيز وابو عزيز لكل خير

فالمعاملة الرائعة للخادمة  رغبتها بمعرفة الدين

واسأل الله ان يثبتها على الحق  ويربط على قلبها

:

:

:

:

:

وفقكم الله

12 تعليق to “شـعــور جــديــد ….} الله يتقبل”

  1. شذى الخزامى Says:

    والله خبر يشرح القلب والحمد لله
    جزاكم الله خير أنت وأم عزيز وهنيئاً لكما

  2. بنت الثلاثين Says:

    ماشاء الله مبارك لكم اسلامها ، ربي لايحرمكم الاجر
    لئن يهدي الله بك رجلا واحدا خير لك من حمر النعم

  3. هنا أنا..eyad Says:

    شذى الخزامى …. اي والله يشرح القلب ..

    وجزاك الله خيرا على المرور والتعليق والدعاء

  4. هنا أنا..eyad Says:

    بنت الثلاثين … يا هلابك

    … تصدقين توني راجع من مكتبة جرير

    … ولما شفت كتاب انت الربيع تذكرت تقريرك ..وتصفحت الكتاب

    …الله يجزك خير على المرور والله يبارك فيك
    والله لايحرمنا ولا يحرمك اجر كل عمل ونية صالحه

  5. iCoNzZz Says:

    الله يجزاكم خير والله والحمدلله الذي هداها بمشاركة منكم🙂
    فرحت لفرحتكم بها ..

  6. هنا أنا..eyad Says:

    ايقونات … يا هلا ومرحبا بك
    :
    شكرا للمرور والتعليق وجزاك الله خير

  7. wafa khalid Says:

    الحمدلله على اسلامها والله يجزيكم كل الخير

    الله يتم عليها

  8. هنا أنا..eyad Says:

    يا هلا وفاء ..ومرحبا …
    :
    الله يجزاك خير
    :
    والله يتم عليها ..امين

  9. HaLo0oLaH Says:

    يالله..!!

    شعور رائع جدًا

    الله يثبتهآ..

    و جزاكم الله خيرًا

    ^_^

  10. هنا أنا..eyad Says:

    اهلا بك …هالة القمر .. يا مرحبا
    :
    شعور غريب .. لم استطع ان اصفه
    :
    امين .. ويثبت قلوبنا على طاعته
    :
    وجزاك اله خير على المرور والتعليق

  11. scribble Says:

    ماشاءلله الله يثبتها يارب ..
    ومبارك لكم هالفضل من الله🙂 ..

    بارك الله فيكم ..

  12. هنا أنا..eyad Says:

    الله يبارك فيك يا scribble

    وشكرا لهذه الدعوات الطاهره

أضف تعليقاً

