لخـــبــطـــة الأيـــامـ ….

:

السلام عليكم

:

صباح الخير والكرون فليكس مع الحليب

:

.. أربعاء مبارك <<< 🙂

ما قلت لكم  لخبطة الأيام

ما  أدري  اليوم  من الصباح  وأنا

ملخبط .. أظن ان اليوم جمعة …

وأكلم نفسي  …. وأقول أن شاء الله

يمديني أفطر .. وأستعد للصلاة  ..

:

والا ..الأهل ..يقولون  ترى اليوم  أربعاء

:

وشفيك  …؟؟

وأنا مفتح عيوني على الأخرومتعجب

إي.. والله اليوم الأربعاء    ..ههههه

:

وفي المدرسة حدث معي نفس الشيء

كان يوم الثلاثاء ….. وأنا ما سك  جدول

يوم الأثنين  وماشي وكل ما  أدخل  فصل

أتفاجئ  بوجود معلم أخر  .. أو الطلاب

يقولون يا أستاذ … غيروا الجدول …هههه

:

ويوم من الأيام  ..صار عندي لخبطة  في النوووم

:

فصحيت قبل صلاة المغرب بقليل …

وأقووووووم مسررررع  أتوضىء ..

وأصلي … الفجر …قبل الأشررررراق

وفعلا صليت الفجر  ..وأذكار الصباح

:

وأنزل للصالة والقى العائلة مجتمعين

على الشاي والقهوة

:

وأنا مش مستوعب  !!!

:

كان موقف  …لا أنساه

وضحكت على نفسي ضحك

:

الله المستعان

7 تعليقات to “لخـــبــطـــة الأيـــامـ ….”

  1. بنت الثلاثين Says:

    تعيش وتاكل غيرها >>> نذاااله

  2. هنا أنا..eyad Says:

    اهلا بك …بنت الثلاثين
    :
    الله يستر .. لا يجي يوم واضيع بيتنا
    :
    شكرا على النذاله …. اقصد التعليق

  3. عبدالعزيز Says:

    يا ما تصير معاي

    الصيف الماضي كنت اطبق في شركه
    و اقوم من النوم متخرع و اغسل وجهي و اغير ملابسي بسرعه متأخر على الدوام
    و اشغل السياره و اطلع
    وصلت الدوام و اكتشف انه يوم الخميس خخخخخخخخخخ

    حقدت على الدوام ذاك اليوم
    هههههههههههه
    و غيرها من لخبطه
    صاحي يوم الأحد بروح أداوم. طلعت من الشقه و لا أشوف الكنيسه الي قدام شقتي زحمه استغربت
    كملت مشي للدوام و انا اقول غريبه الشارع فاضي مافيه أحد
    ههههههههههههههههه

  4. Twinkle Says:

    عادي عادي تكبر وتنسى🙂

  5. هنا أنا..eyad Says:

    عبد العزيز … ههههههه
    :
    شكلها وراثه ..ههههه

    :
    الله يستر علينا
    :

  6. هنا أنا..eyad Says:

    تونكل … يا هلا
    :
    انا خايف الحاله تطور
    :
    والخبط الناس معاي
    :
    شكرا للتعليق

  7. mesho KG Says:

    (((( الله يستر .. لا يجي يوم واضيع بيتنا ))))
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يستر لا تجي الدرسه بثوب نوووم
    لووووووووووووووول xD

أضف تعليقاً

