لا أحب المـتــشــائــمــيــن !

:

السلام عليكم

:

مساء خير وطهر عليكم

:

اليوم كنت جالسا في مكتب الاردارة

وكنا كالعادة نتحدث في الاختبارات

والاستعداد لها  والجدول  ..والخ

ومواضيع اخرى  …

:

وفي هذه  اللحظات  دخل  من الباب الخارجي

رجل  ما … وكان الوكيل ينظر اليه من خلف الزجاج

ويقول جاء اكثر رجل متشائم في العالم

ولا يعجبه شي في الحياة ابدا

:

طبعا انقبض قلبي من هذا الوصف

وقررت  الخروج قبل ان ارى هذا الرجل

ولكن  ..كان دخوله سريعا

سلم على الجميع باليد …

الا انا واحد الادارين

وبدا على طوووول

بالانتقاد اين الظرف  …

الفلاني  .

وما هذا  … ولماذا كذا ..

اخذت نفس عميق

وخرجت  مهرولاً

وقلت الله يعين الادراة على هذه النوعية

لا أحب من ينتقد  لينتقد فقط ولا يعجبه شي

وليس مستعدا ليغير ويصلح  اي شي

وينظر لكل شي بمنظار اسود

نوعية تجيب المرض

:

وشكرا

10 تعليقات to “لا أحب المـتــشــائــمــيــن !”

  1. فيصل الحزامي Says:

    كان الله في عونكم

  2. وفاء خالد Says:

    المشكلة ان هذول لما تصارحهم يقولك : أنا مو متشائم ، أنا واقعي !
    ولما تقوله شنو كل هالانتقاد والتحيز يقولك : انا لما انتقد لأني أبي الأفضل ، وغير متحيز ، أنا فقط أكلمك عن الاغلبية ..

  3. mesho kg Says:

    كلام اختي وفاء 100 %

    دائما يسير معي كذا

    ويسمونه النقد البناء

    إلا النقد الهدام

  4. scribble Says:

    متعب هالنوع وممل في نفس الوقت ..!

  5. هنا أنا..eyad Says:

    هلا والله بو عزيز
    :
    امين الله يسمع منك

  6. هنا أنا..eyad Says:

    هلا بك ..يا وفاء
    اشكر لك
    التعليق
    النقد مطلوب .. ولكن لايمكن ان لا اجد اي ايجابية في الحياة
    :
    دمت متميزه

  7. هنا أنا..eyad Says:

    هلا بك يا مشاري
    :
    وانا معك ايضا ومع وفاء
    :
    وكلنا نطمع بالافضل والاحسن

  8. هنا أنا..eyad Says:

    فعلا متعب يا سكربيل
    :
    كيف اهله متحملينه ..الله يعينهم

  9. استغفرالله Says:

    الله يعينكم على هذه الشخصيات…………يرفعون ضغط الواحد……….اتمنى لك التوفيق في الدارين 🙂

  10. هنا أنا..eyad Says:

    اهلا بك ..استغفر الله
    :
    الله يعين الجميع
    :
    واسأل الله لك التوفيق اينما كنت

اترك رد

