شيئ تريد أن تلمسه بيدك ؟

:

السلام عليكم

:

مساء معطر بالقهوة

والهيل والزعفران

:

منذ  ايام قليلة  كنت أنا وابني

في السيارة  .. والهدوء يعم المكان

فقال لي ابني  :

يبه  : شيء تتمنى انك تلمسه بيدك ؟

لم افهم ماذا يقصد  …

قلت:  يعني كيف  ؟

قال ..يعني شي  تحب انك تلمسه وتضع يدك عليه ؟

فقلت بسرعة  :  اتمنى المس يد الرسول صلى الله عليه وسلم

نظر الي  …باستغراب   ( وعيونه  وفمه مفتوحين )

قال : يا بابا  ان شاء الله في الجنة

اقصد شي هنا

:

قلت : ما في الا احول السؤال  له  وافهم  بالضبط ماذا يريد ؟

قلت طيب انت  ماذا تتمنى ان تلمسه بيدك  ؟

فقال … الحوت  اسبح معاه والمسه بيدي  !!

فقلت …امممممم كذا يعني

قال : ايه

:

ومازال السؤال في ذهني

شيئ تريد ان تلمسه بيدك  ؟

ولم اجد اجابة شافية

:

🙂

دمتم  سالمين

:

14 تعليق to “شيئ تريد أن تلمسه بيدك ؟”

  1. وفاء خالد Says:

    سؤال حلو ،،، محير ،، جميل ،،، يفتح أبواب كبيرة للخيال

    أول شي خطر على بالي : الغيوم ..

    بعدين تذكرت ملمس القطرات الثقيلة على اليد أثناء المطر ..

    بعدين فكرت بالبطاريق ،، أتمنى أمسك واحد ,, والقرش ،،

    بس اكثر شي ، تحمست لما تخيلته ..

    التشيتا ^_^ <<< حلم الطفولة

  2. فتاة الثلاثين Says:

    الحجر الاسود الي نفسي اقبله والمسه وموحاصل لي بسبب الزحمه مع اني اكون قريبه منه بس في حواجز بشرية تستدعي الدفع والمزاحمه .

  3. فتاة الثلاثين Says:

    الله يحفظ ولدك ويبارك لك فيه كونه يتمنى أن يلمس الحوت ويسبح معه هذا يعطيك دلاله واشارة لأمور لابد تنتبه لها في ولدك سواء كانت موهبه او طاقه او تفكير بطريقه ما .

  4. scribble Says:

    من يوم وانا صغيره وانا خـاطري يكون عندي دولفين !! ..

    مع اني اخااف من الحيوانات كلها بس مختلف الشي عندي بالنسبه للدولفين ..

    وماادري اذا بتتحقق امنيتي او لا ^^”

  5. هنا أنا..eyad Says:

    مرحبا وفاء
    :
    ما شاء الله عليك
    :
    عندك اشياء كثيرة تريدين فعلها
    :
    الله يحقق لك كل ما تتمنين

  6. هنا أنا..eyad Says:

    اسأل الله ان يحقق لك .. يا فتاة الثلاثين .. كل احلامك
    :
    والحجر الاسود .. يحتاج منك قوة ارادة واختيار الوقت المناسب
    وقبل ذلك توفيق من الله
    :
    اوقات الاختبارات ( من الساعة الثامنة الى العاشرة صباحا )
    ولابد ان يكون معك محرما حتى لا احد يزاحمك
    والله يرزقنا واياك العمل الصالح المقبول
    :

  7. هنا أنا..eyad Says:

    اهلا ..يا فتاة الثلاثين
    :
    والله يسمع منك هذا الدعاء
    :
    اشكرك على التعليق

  8. هنا أنا..eyad Says:

    اهلا ومرحبا سكربيل
    :
    الحمد لله انا لمست الدولفين
    :
    واسال الله ان يحقق لك كل ما تطمحين اليه

  9. شاب طموح Says:

    استاذي الفاضل ..
    كلنا نريد ان نلمس اشياء واقعيه في الحياة .. لكن انا اريد غير ذلك وملمسه معنوي وليس مادي ..
    وبارك الله لك في ولدك ونفع به وجعله من العلماء الصالحين
    تحياتي لك

  10. هنا أنا..eyad Says:

    يا هلا وغلا يا شاب طموووح ..
    اسأل الله … ان يوفقك الى ماتريد ويسهل لك امورك
    :
    واشكر دعواتك الطاهره ..
    :
    والف تحية لك

  11. استغفرالله Says:

    عليكم السلام
    ماشالله على ولدك اسلته خلتنا نفكر ونتخيل وملت مدونتك بالتدوينات………..هههههههههه………..كثير اللي ودي امسكهم ……….ماتكفي تدوينه………..الله يخليلك ولدك ويهديه………..موفق🙂

  12. mesho kg Says:

    انا بالنسبه لي ,,,
    اتمنى اني المس اشياء كثير ,,,
    من اهمها كما تفضلت يد الرسول صلى الله عليه وسلم ,,,
    وشكرا ,,,

  13. هنا أنا..eyad Says:

    وعليكم السلام …استغفر الله \
    :
    شكرا لك ولدعواتك …المباركة
    :
    واهلا بك دائما

  14. هنا أنا..eyad Says:

    …مشاري …يا هلا بك مرحبا
    :
    اسأل الله

    ان يحقق لنا هذه الامنية
    :
    دمت بخير وعافيه

أضف تعليقاً

