الــواجـب : التاج السلطاني

:

:

السلام عليكم

:

مساء  كله   أمل

:

يمكن أكون  اخر  مدون يحل

الواجب  كالعادة  ..خخخح

:

:

1- من طلب مني حل الواجب          (    شذى الخزامى  )

الله يسامحها

:

الأ سرار  .

1-  اني اكره  الحديث عن كرة القدم  والسيارات

2- اني لا أحب أغير افكاري بسهولة

3- لا اتكلم  كثيرا في المجالس  ( يظنه البعض تكبر )

4-   أحب كل أنواع الحلويات( نقطة ضعف )

5- اخاف الاماكن المرتفعة

6-  لا احبذ رؤية الرجل يأكل  ( علك )  ههههه

:

لن احول  .. الواجب لأحد

:

يكفي علي  اني اعطي االطلاب واجبات كل يوم

وأعرف شعورهم

ويكفيني هذه الايام تصحيح الاختبارات

:

والحمد لله

:

11 تعليق to “الــواجـب : التاج السلطاني”

  1. إحساس Says:

    ههههههههههههه

    كنت بصدد إخبارك بتحويلي الواجب
    لكن .. يكفي حلّك هذا ..

    وأخبرك حالياً لتبرئة الذمّه ياصديقي .. هنا :

    http://www.e7sase.com/wordpress/?p=1268

  2. روح Says:

    هههه واجب !

    كلمة ( واجب ) لوحدها تشعرك بالهم *_* !
    مهما كان شكل الواجب ومضمونه ..

    /

    عن نفسي أبدو سيئة جداً في حل الواجبات ، لا أفكر في تحريرها من مخي إلا في آخر لحظة ..
    وليست الواجبات فقط ..
    إنما أي شيء أُكلّف بكتابته ..

    /

    موفق بإذن الله ..
    🙂

  3. استغفرالله Says:

    موفق🙂

  4. هنا أنا..eyad Says:

    احساس … يا هلا بك …. ياعيسى
    :
    وش فيكم علي …
    :
    شكلي باحطكم براسي انت وشذي
    وأول واجب جاي سانتقم هع هع هع
    :
    شكرا لك يا عيسى واهلا بك دائما
    :

  5. هنا أنا..eyad Says:

    روح …يا مرحبا بك
    :
    فعلا ..كلمة واجب ثقيله على النفس
    :
    والحمد لله
    :
    وفقك الله ورعاك

  6. هنا أنا..eyad Says:

    استغفر الله …يا مرحبا
    :
    دمت بخير وبركة

  7. شذى الخزامى Says:

    هههههههه
    تصدق ؟ أحس نفسك تعطيني مخمّس محترم:mrgreen:
    يا أستااااذ الواجب غير أنه متأخر ولا بعد نااااقص …
    :
    بصراحه أول مره أسمع رجال ما يحب الكوره .. طبعاً ما شاء الله …يعني مريح راسك من وجع الراس ..

  8. هنا أنا..eyad Says:

    يا هلا بك …شذى
    :
    وحياك الله
    :
    بالنسبة للكورة …. لي وجهة نظر لن استطيع ان
    اقولها لانها دائما تحدث لي المشاكل ..
    و وهذه الايام … اختار الاوقات المناسبه للخروج مع الأهل
    اثناء المباريات .. ما في زحمة وتتقضى على راحتك
    ما ورا الكورة الا الهواش ووجع الرأس وشد اعصاب ما ادري على ايش ؟؟!!

    :
    واشكر لك هذا الواجب انت واحساس ..
    :

  9. عاشقة العلم Says:

    اطمن انت مش آخر واحد بحل الواجب السلطاني

    انا تحولي من يومين صار يصحى وينام معي

    مش عارفه من وين ابدى

    هههههههههههههههههههه
    معكم حق مهما كان الواجب بضل اسمه واااااااااااااجب ولازم ينحل

  10. هنا أنا..eyad Says:

    يا هلا بك ..يا عاشقة العلم
    :
    فعلا واجب محير
    :
    بس فكرتة حلوه وتعرف المدونين على بعض
    :
    ننتظر منك حل الواجب ونشوف الاسرار
    :
    وفقك الله

  11. ◕ لحن الحياة ◕ Says:

    كنت قد رأيت مصدر هذا الواجب أثناء تنقلي العشوائي بين المدونات ولا أذكر أين رأيته :S
    وها أنا أرى ىخر من يحله …🙂

أضف تعليقاً

