أخــطـــر مــرحـــلـــة *_*

:

السلام عليكم

:

مساء المسرات والبركات عليكم

:

هذه الايام  …

يستعد أناس كثير

لـــ ( فرحة العمر )

فنبارك لهم هذه  القفزة

في الحياة

أنا اعتبرها

اأخطر مرحلة في حياة

الرجل والمرأة

:

فقد يجتهد  العريس والعروس

في كل تفاصيل

المهر والحفل والصالة والمعازيم

وبوفيه الطعام وبطاقة الدعوة

والشقة والاثاث

وأكثر من ذلك

:

وربما ينسيان في خضم

هذه الفرحة الاستعداد

{ النفسي وتحمل المسئولية }

ومعرفة كل طرف ما له وما عليه

من واجبات وحقوق

:

واتمنى فعلا أن يلزم المقبلين على الزواج

بحضور دورة لمدة اسبوع

لمعرفة كيفية التعامل فيما بينهم

وأن يسمع كل طرف للثاني

:

فنبارك لكل عروسين

ونسأل الله لهم التوفيق

في هذا المنعطف  ( الجميل )

وليكن كل منهما

عقل وقلب الأخر

:

وشكرا

:

🙂

8 تعليقات to “أخــطـــر مــرحـــلـــة *_*”

  1. iCoNzZz Says:

    صدقت والله هي أخضر مرحلة , وقليل من يخططون لها إلى أن يتفاجئ كل واحد من الطرفين بالحياة الجديدة دون إنذار مسبق ,,
    الجميع بحاجة لدورة إلزامية فحين ينتهي حفل الزفاف يبدأ الطرفان باستقبال ما لم يتوقعوه
    ويظن بعضهم أن زواجهم كان فاشلاً والخ ..

    السنة الأولى مرهقة أخي إياد ..

  2. شاب طموح Says:

    استاذ اياد ..
    انا لي قريب يعمل في المحكمه ويتأسف على وضع الطلاق الذي للاسف اصبح يحمل ارقاما مخيفه .. لكن بكل تأكيد هناك بدائل وحلول ..
    مثال بسيط جدا كما ذكرت استاذي الفاضل ان يلزم الطرفان على دورة لكن ليست اسبوع فقط بل اتمنى ان تأخذ الفكرة كما طبقت بحذافيرها في ماليزيا ويعمل بها هنا .. بعدها سنرى انحسار للارقام المخيفه تدريجيا بل عندي ثقة بالله ان ستصبح ضئيله جدا ..
    تقديري واحترامي لك استاذي الفاضل

  3. استغفرالله Says:

    من منبر مدونتك نبارك لكل عريس وعروسه ونتمنى لهم حياة موفقه:)

  4. ♥ hermoso Says:

    بالنسبة لي بجد مرحله جديده وغريبة على البنت <== مدري كيف للرجال ..!!
    وهي بدآية لحياة مختلفه عن حياة العزوبيه

    مبروك لكل عروس وعريسس وعقبال لكل عازب وعازبه ^^

    والله يوفق الجميع

  5. هنا أنا..eyad Says:

    ايقونات
    :
    يا هلا بك ومرحبا
    :
    فعلا السنة الاولى مرهقة للطرفين
    :

  6. هنا أنا..eyad Says:

    هلا والله ..بشاب طموح
    :
    ايه والله ..ياليت تكون الزاميه
    :
    وياليت نستفيد من الاخرين
    ولا نبدأ من الصفر
    :
    وفقك الله

  7. هنا أنا..eyad Says:

    استغفر الله
    :
    يا هلا بك
    :
    والله يبارك لكل العرسان
    :

  8. هنا أنا..eyad Says:

    hermoso
    :
    يا هلا بك ومرحبا
    :
    هي مرحلة غريبة لكل الطرفين
    :
    ونبارك لكل عريس و وعروسه
    :
    اما العزابيه ( الله يعينكم ويسهل لكم اموركم )
    :
    وفقك الله

أضف تعليقاً

