أنـتـبـهـ .. أمـامـكـ [ تـحـقـيـق ]

:

السلام عليكم

:

مساء معطراً بالورود

:

هنالك شخص ما …

مجرد أن يسلم علي  …

أحاول ..أن اذهب لاي مكان بعيد عنه

في اخر المجلس  ..أو احضر الشاي والقهوة

واتهرب لأي سبب …

:

تدرون ليه ؟

هذا الانسان مجرد انه يسلم عليك

يبدأ بالاسئلة العامة  ..ثم الشخصية

ثم الاسرار  …؟؟؟

اي والله  ..يسأل عن امور عامة كيفك

كيف الاهل  …طيب عادي

وبعدين يسأل …زوجتك حامل  …

طبعا هذه السؤال ..ييفتح جبهة

لانه ..  ان قلت لا ..قال ليه  ؟

وخذ تحقيق  …

وبعدين يسال للحين انت ساكن بشقه ؟

وليه ما تبني لك بيت  ؟

وكم ارض عندك ؟

وراتبك الحين كم صار  ؟

:

يمكن بعضكم يقول في نفسه   ..معقول

اقول ..نعم واكثر

لانه يعتقد انه قاعد يعلمك أصول الحياة

وكيف تعيش

:

واذا  حاولت اتهرب منه او  امشي عليه

بعض المعلومات  ..القاه ما شاء الله

جامع عني معلومات  … من الاقارب

وعارف ..عني  بعض  الاسرار  ..؟؟!!

ويصحح  لي  بعض الارقام ..

مثل …عمري  ..وعمر زوجتي  ..

وكم صار لنا متزوجين  ….

وكم راتبي قبل  ا لــ 5%  وبعدها

:

للاسف  ..المشكلة  … انه  بهذا الاسلوب

جعل  الناس تنفر منه  …وخاصة أنا

لاني لا احب احد يتدخل في خصوصياتي

وانا قادر على  أن  اعيش  بلا  هذ ا

[  المحقق ]

الله يهديه

:

وشكرا

:

16 تعليق to “أنـتـبـهـ .. أمـامـكـ [ تـحـقـيـق ]”

  1. فتاة الثلاثين Says:

    أما عاد (زوجتك حامل ) مره قووويه هذا يبا له طراق يعلمه ان الله حق بعد هذا اللي باقي
    يوه وأنا كنت اظن بس الحريم
    الله يعينك دابلين كبودنا الله لايكثرهم

  2. هنا أنا..eyad Says:

    يا هلا بك يا فتاة الثلاثين …
    :
    الله يسلمك هذا عنده من باب الميانه ..
    ويحاول يطرح الموضوع بعدة انواع من الاسئله
    مثل كم عندك من عيال وهل في شي في الطريق ؟؟
    :
    واسئله اخرى …
    :
    وفقك الله واشكر مرورك وتعليقك

  3. شاب طموح Says:

    استاذي الحبيب ..
    عندنا في الحارة وعندك خير .. لكن عني انا والله ماتحمل اسلوبه .. يمكن اكون جاف معاه بالرد والاسلوب .. لكن بادب طبعا… بس اذا تعدى الحدود .. الله يعين على اللي جاي ..
    اطروحات تلامس الواقع .. وتحكيه بكل مصداقيه
    سلمت ودمت ..

  4. هنا أنا..eyad Says:

    هلا ومرحبا … شاب طموح
    :
    الحقيقة ان واقعنا فيه كثير من الجمال والحمد لله
    ولذلك لما نرى نوعية غريبه ..نركز عليها
    ونستغرب منها ومن تصرفاته
    :
    سلمت لنا اناملك ومرورك وتعليقك

  5. Dana Says:

    هههههههه .. الله يعينك عليييه

    بعد يسأل عنك عند الناس !!!!

    مافي الا تسأله نفس الاسئله ههههههههههههههه عشان يحس !!!

    ^^ : )

  6. داعية الغد Says:

    السلام عليكم …
    أكره هذه الفئة من الناس.. مثلها مثل من ينشر ما يحصل من ظروف وأخبار عن كل الاشخاص إلى كل المجتمع…

    لكني أحب أحيانا أن استفز صاحب/ة هذه الاسئلة أو النشرة…
    بـ.: ماذا ستفيد/ين اذا علمت؟

    وأفضل ان يتم اسكات هذه الفئة بطريقة … لا ترد علينا بمصيبة أخرى…

  7. هنا أنا..eyad Says:

    :
    يا هلا يا دانه
    :
    تصدقين مرررة سألته سؤال
    شبه شخصي …تغير وجهه ..وغي الموضوع 180 درجه
    وسكت شوي عني …هههههه
    :
    حياك الله

  8. هنا أنا..eyad Says:

    :
    وعليكم السلام
    :
    اهلا بك .. يا داعية الغد
    :
    تعرين النوع النشبه اللي تحاولين تهربين منه
    بكل الطرق …ويكمل
    ويلف ويرجع يسألك نفس السؤال
    :
    الله يعين
    :شكرا لمرورك وتعليقك نورت المدونة

  9. عاشقة العلم Says:

    ههههههههههه شو هاد الشخص …

    هاد متطفل على خصوصيات غيره …

    يعني مابيصير هيك بصراحه الحمدلله اني مابعرف هيك اشخاص …

    والا كان من اول يوم بروح اشيل المراره لانها رح تفقع منه ههههههههه …. الله يصبرك عليه

  10. هنا أنا..eyad Says:

    :
    اهلا بك يا عاشقة العلم
    :
    فعلا متطفل ..

    :
    الحمد لله ما بنشوفه الا في المناسبات
    :
    الله المستعان

  11. iCoNzZz Says:

    الله يكافينا وإياكم شر المحققين ,, أحسهم عالة ع المجتمع ما يدرون شسوون بدنياهم =)

  12. هنا أنا..eyad Says:

    ايقونات …اهلا بك ومرحبا
    :
    هولاء قد يكونون مرضى نفسين ..
    وقد يظنون انهم يستطيعون ادارة حياتك
    :
    شكرا لك

  13. صلاح Says:

    مرررحبا بالعرب ,,,مادري وشأقولك لكن هذه النوعيات كثيرة وللأسف الشديد ولأسباب كثيرة منها اننا نحن من اعطيناهم المجال فأصبح لهم حق مكتسب..

  14. beachi ✿ Says:

    الحمد لله على النعمه ..!

    الصراحه [سبق] وواجهت ناس يتعاملوا بهالأسلوب..
    لكن للأسف😦
    لا كنت أعرف أهرب منهم، ولا أعرف أتهرب من الإجابه عليهم😥
    .
    .
    الله لا يعيدها علي من مواقف..
    ويرحمك منها ^^

  15. هنا أنا..eyad Says:

    هلا والله يا صلاح
    :
    صدقت قد نكون نحن السبب في اعطائهم وجه !!
    :
    شكرا لمرورك وتعليقك

  16. هنا أنا..eyad Says:

    يا مرحبا beachi ✿
    :
    التعامل مع هذه النوعيات
    يحتاج الى قوة احيانا
    وايقافه ووضع حدود
    :
    الله يعين

أضف تعليقاً

