رنــة جــوالــكــ ..تــكشــفـ أفــكـاركــ ..

:

السلام عليكم

:

مساء معطر بازهار الليمون

ونعنشة النعناع .

:

في البيت والمسجد والعمل

والاسواق والشوارع

وفي الاماكن العامة والخاصة

والمناسبات

تسمع مئات الرنات

والنعمات المختلفة

وهذا الاختلاف

يظهر لك بكل وضوح

شخصية صاحب الجوال

من حيث يشعر أولا يشعر

فلا احد يضع نغمة   الا وهو

قاصد لامر ما ..

:

فتسمع رنة جهاز من هنا

فتعرف ان صاحبه  من يوم ا شترى

الجهاز وهو على هذه النغمة

يعنى ما همه الا ان تكون عالية وواضحة

ورسمية

واخر هناك تسمع رنته

تقول قاعد

بصالة أفراح

راعي طرب

:

وثالث عايش حالة رومنسيه

وغارق في الحب

الله يعينه

:

ورابع حاط له نغمة مزعجة جدا

ليقول أنا موجود

:

وخامس راعي مواسم كل موسم له

نغمة لكأس العالم نغمة

ولرمضان نغمة وللعيد نغمة

وللحج نغمة

وللاضحى  صوت خروف

وعايش حياته نغمات

فهذا يحب الحياة ويتفاعل مع الاحداث

:

وسابع  حاطه على الهزاز

فهذا كتوم

وراه سالفه

ههههه

:

أما النوع  الاخير  وهو

من النوع الذي  يضع

نغمة لكل متصل

للام والاب نغمة

وللزوجة نغمة

وهكذا

فهذا يحب يقسم  ويصنف مجموعات

:

وسلامتكم

:

24 تعليق to “رنــة جــوالــكــ ..تــكشــفـ أفــكـاركــ ..”

  1. داعية الغد Says:

    اما انا فاضع ما يعجبني من النغمات .. واضع لكل شخص نغمة .. (لكن نغماتي لا تتجاوز ال5 حالياً…

  2. هنا أنا..eyad Says:

    اهلا بك داعية الغد
    :
    هذا يكشف انك شخصية تميل
    الى الترتيب والتنظيم …ولكن الى حد ما
    :
    وفقك الله ورعاك

  3. عاشقة العلم Says:

    بصراحه موضوع رائع وجميل

    وبصراحه طول ما انا عم بقرأ فيه وانا بضحك

    كلماتك بمحلها … هههههههههههههههههههههه🙂

    انا رنة تلفوني هادية كتير ومش عاليه بكفي اني اسمعها مش ضروري كل تعرف انه تلفوني رن ههههههههههه

    وبحب احط رجاج هههههه

    شكرا الك على الموضوع الجميل … تحياتي لك

  4. عاشقة العلم Says:

    نسيت اكتب الناس *

    -مش ضروري كل الناس* تعرف –

    اسفه على هذا الخطأ المطبعي هههههههههههه

  5. » ضيـۈنــہ‘ Says:

    هههههههه جبتهـآ مزبوطـه والله😀

    بمـآ ان مآ عندي جوآلً
    ومستحله حآليـآ جوآل اميً صرآحــہ احط الشي الي ينآسبهـآ
    وتقريبـآ من النوع الخآمسسً

    بس احسً خوآتيً تقريبـآ من النوع الي يعيش احدث الحيآهً
    يعني لكلش نغمـہ ض1 ق1

    امـآ وحده منهمً اتوقهـآ من النوع الرومنسيً XDD

    وابويً يآ حبيلـہ النوع الـأول بلـآ شكً
    من اول مآ شرآه واهي ذي النغمـہ اهم شي يسمعـآ وبسسً

    |:

    عوآفي عليك [ إيٍـآآآدً ]
    الصدز ان تدوينآتك تعجبنيً

    استمر والله في عونكً (F)

  6. فتاة الثلاثين Says:

    مو شرط ورى الهزاز سالفه أنا صار لي شهور يمكن 9 شهور وانا على الصامت وماوراي سالفه غير اني بصراحه مابي احد يزعجني ولا لي خلق على المكالمات ولو تركته على الوضع الطبيعي ورن ومارديت بتجيني تساؤلات ليه ماتردين على جوالك .

    احيانا يجي الانسان فتره مايبي يحتك بأحد لامباشره ولاغيره .

    لكن اتفق معك أن النغمات تعكس شخصية صاحبها .

  7. ♣ S.A.R.A.H ♣ Says:

    أنا من النوع الأول .. اللي تمر السنين عليه وهو على رنه الشركة ، ماغيرها من أول ما شراه ههههه

  8. هنا أنا..eyad Says:

    عاشقة العلم ….
    :
    واضح من رنة جوالك ..انك جدا لا تحبين لفت الانظار
    وتحافظين على الاسرار .. .. وتحبين الهدوء ..
    :
    شكرا لمرورك الجميل

  9. هنا أنا..eyad Says:

    :
    ضيونه …يا مرحبا بك
    :
    وليه مستحلة جوال الوالده ..الله يحفظها لكم
    :
    والظاهر كل الانواع ..موجوده في البيت هههههه

    :
    الله يحفظكم ويحفظ الوالد لكم
    :
    شكرا لتعليقك

  10. هنا أنا..eyad Says:

    فتاة الثلاثين
    :
    يا هلا بك ومرحبا
    :
    واضح من ( الهزاز ) انك يا فتاة الثلاثين
    انك تمرين بمرحلة ( اتركوني بحالي ارجوكم )
    :
    بس 9 شهور مدة طووووويله .. ..
    طيب حطي نغمة اللي رنه وحده وتوقف
    ..

    حياك الله
    وشكرا لتواجدك … وتعليقك
    :

  11. هنا أنا..eyad Says:

    :
    سارهـ … يا مرحبا بك
    :
    ههههه
    يعني من النوع الرسمي

    وتهتمين بالاشياء العملية
    وان الجهاز يؤدي المهمه باكمل وجه ( ارسال واستقبال )
    :
    شكرا لمرورك وتعليقك

  12. شاب طموح Says:

    استاذي الفاضل .. لكل مقام رنة جوال .. ففي الوضع الطبيعي رنة عادية رسمية لاتتغير .. ومن الطبيعي وضع الصامت وقت الاتصال برب العباد .. لكن عجبي لمن يدخل المسجد ويترك جواله دون وضع الصامت .. فمرة تسمع دعاء ويناقضه في نفس الحال اغنية طربية .. ومرة تسمع اشكال واصناف من النغمات وعندما تسأل هل تعجز عن وضعه صامتا .. يقول نسيت .. ولكن عندما يكون في اجتماع مع مدير للشركة او مسؤول في جهة معينة .. تراه منضبطا .. جواله صامتا .. ورائحته عطره .. وادبه شبه مكتمل .. ولكن …. مع رب العباد .. !!!!!
    لست امانع ان تضع في جوالك اكثر من نغمة .. انا اكون صادقا انا احيانا يعجبني مقطعا صوتيا احتفظ به لكني للاستماع الشخصي فقط .. والاهم من هذا كله توجيه الناس بوضع الصامت عند الاتصال بالله .. سواء ذكورا او اناثا ..
    حفظك الله ورعاك وسدد خطاك ..

  13. هنا أنا..eyad Says:

    :
    يا هللللا ومرحبا شاب طموح
    :
    كلمات رائعة وصادقة جدا ..
    لن اعلق على شي ..فانا اتفق معك …
    :
    واشكر دعواتك ..اللهم استجب
    :
    وأسال الله لك التوفيق في الدنيا والاخرة
    :

  14. MARMAR Says:

    ههههههههههههه
    نعم صحيح😄 معك حق
    أنا من النوع الذي يضع لكل موسم نغمة D: فمثلا لو كنت أشاهد دراما أو أنيمي أضع موسقي هذه الانيمي نغمتي :))
    وفي بعض المرات أخصص للذين يتصلون بي دائما رنات خاصة حتى لو سمعت غير تلك النغمات تنبهت إلى أنه شخص لا أكلمه كثيرا ^^ فأنهض سريعا للإجابة <<XD
    شكرا على الموضوع الشيق🙂

  15. هنا أنا..eyad Says:

    :
    اهلا يا مرام ..
    :
    جميل جدا ..هذه الصفة تغلب على اكثر الشباب والشابات
    فهم يحبون التغير ويتأثرون بسرعه بما حولهم
    :
    نورت المدونة

  16. إحساس Says:

    أما عن رنتي فهي .. ترتنتن ترتنتن ترتنتن تننننن <– الاصليه ههههه

    مالحكمه من التغيير بما ان المغزى واحد وهو التنبيه ..
    ثم أن لكل انسان طباع ولا يمكننا ان ننقد أيها .. فلكل حريّته ..

    عموماً فليضع مايحلو له .. لكن يجب عليه أن يحترم المسجد والمصلين
    وأن يستشعر وقوفه بين يدي ربه عز وجل ..

    فمن غير المعقول ان تدخل الجامع لأداء الصلاة فيقول الإمام " الله أكبر "
    ويشرع المصلين في مناسك الصلاة .. إلا وقطع جهاز فلان من الناس خشوعهم
    وتدبرهم في آيات الله بموسيقى أياً كانت النغمه فهي تشعل الفضول
    والتفكير في أمور خارج الصلاة وتخرجهم من الخشوع ..

    لاااا إله إلا الله .. : ) .

  17. مدونة ظاهر Says:

    حلوو حلووو ،، تصنيف ممتاز ،،

    لكن اللي زي حالاتي من أي صنف ؟؟

    أنا عندي وضع للجامعة ،، نغمه هادية ورنه واحدهـ
    ووضع تووب ،، لما أكون أبغى منبه الصوت كله ازعاج بازعاج هههههه
    ووضع عام ،، رنه هادية صحيح موسيقى واتمنى اغيرها ،، لكن هادية ما تسبب قلق وين ما كنت

    على فكرهـ من يوم شريت الجوال ما أحرص أغير ،، يعني مطولات
    وهذا السستم لكل جهاز جديد ^_~

    /

    عوإأآأإآفي خيووووو ،، تدوينة رائعة🙂

  18. mahaaj Says:

    انا متأرجحة بين الهزاز _ وبين نغمة اغنية يابانية قديمة للأطفال

    ولكن غالبا هزاز << فعلاقتي بالجوال سيئة جدا

    فتمضي ايام ولا اتذكر اين وضعته /:

  19. عبدالرحيم Says:

    كنت أهتم كثيرا بها في بداية شرائي للجوال ، بعد ذلك أصبحت لا أهتم بها (المهم نغمة وخلاص …🙂

  20. iCoNzZz Says:

    آنا رنتي الرنة الرسمية للجهاز , والكل عندي بنغمة وحدة🙂
    الرنات أبداً ما تهمني .. وفعلاً أصحاب هالنوع مزاااااج مشالله عليهم

  21. هنا أنا..eyad Says:

    يا هلا بك … يا عيسى (احساس )
    صدقت يا عيسى المسجد له خصوصيته
    وللاسف مازالت مساجدنا …. نسمع فيها الغث

    حياك الله

  22. هنا أنا..eyad Says:

    هههههه يا هلا وغلا بك يا ظاهر
    :
    وانت من النوع الرائع
    :
    حياك الله ورعاك

  23. اياد Says:

    انا احب النغمة الحزينة وخاصة الناي

  24. هنا أنا..eyad Says:

    :
    هلا ومرحبا …اياد …
    على فكرة اسمك رائع …..ههههههه
    :
    وسلامتك من الحزن
    بس انت يغلب عليك الجانب العاطفي
    :
    وفقك الله ورعاك

أضف تعليقاً

