} صــور رمــضانـــيـــة …..

:

السلام عليكم

:

جمعت لكم بعض الصور

الرمضانية

اتمنى تنال اعجابكم

:

:

:

:

:

:

:

:

:

:

:

:

والله يتقبل منا ومنكم

:

وسلامتكم

:

23 تعليق to “} صــور رمــضانـــيـــة …..”

  1. شاب طموح Says:

    استاذي الفاضل ..
    كل صورة احلى من الثانية لكن لدي انا صورة على استعداد ان اشتريها من صاحبها .. !!!
    صورة الجدة المسنة وهي تحتضن التمرات .. اقول لها .. يا يمه ياجعل ايديك ماتويج على النار .. وياجعل ربي يبارك لنا في عمرك ويمد به على طاعته .. يارب ..
    كنت سببا يا استاذي الفاضل في انهمار العبرات ..!!!
    الله يحرم جسدك عن النار ..
    يرعاك رب العباد ..

  2. هنا أنا..eyad Says:

    هلا ..بك يا شاب طموح
    :
    فعلا صورة مؤثرة وجدتها في عدسات عربية
    :
    من أول ما شفتها حسيت بنفس شعورك
    :
    رحم الله اموات المسلمين وجعل مثواهم الفردوس الاعلى
    :
    غفر الله لنا وتقبل منا …
    ورزقك الله الجنة وما يقرب اليها من عمل

  3. أنا وأختي ... Says:

    شكرا اياد على الصور الرائعه

    وكل عام وانتم بخير ومبارك عليكم الشهر

    http://ideas66.wordpress.com/

  4. scribble Says:

    صورة الحرمة الكبيرة .. ذكرتني بجدتي الله يرحمها .. احلى صورة من بين المجموعه ..

    الله يتقبل منا ومنكم يارب

    شكرا لك على المجموعه الجميله🙂

  5. صلاح Says:

    صورة راااااائعة للعجيز لها ذكريات تفوح بعبق الطيب والاصلة وحب الخير,و , و , و
    ( اللهم اغفر لنا ولوالدينا ولمن لهم حق علينا)

  6. عاشقة العلم Says:

    مبارك الشهر علينا وعليك

    ماشاء الله كل الصور حلوين

    الاطفال حلوين كتير ههههههه

    بالتوفيق ان شاء الله

    تحياتي

  7. إحساس Says:

    مجموعه جميله استاذ اياد ..

    كل عام وانت لله أقرب : )

  8. » ضيـۈنــہ‘ Says:

    يـآ لبى البنيآت يدننونً
    الله يحفظهمً ق1

    صور رآيقه
    يعطيك من العآفيه يآربً (F)

    و جآري اللطشً
    و بعطيهـآ اختي تستفيد فيهـآ بالتصميمً😛 ق1 ق1

    |:

  9. ♥ hermoso Says:

    روعه الصور والله

    شكرا الك خيي .. سلمت وسلم ذوقك
    الرآقي

  10. هنا أنا..eyad Says:

    :
    حياك الله يا ..انا واختي
    :
    والشكر لك على المرور والتعليق
    والحمد لله عجبتكم الصور
    :
    وكل عام وانت بخير

  11. هنا أنا..eyad Says:

    :
    يا مرحبا سكرابيل
    :
    والله يرحم اموات المسلمين وبغفر لجداتنا
    :
    واشكرك على المرور والتعليق

  12. هنا أنا..eyad Says:

    هلا والله … يا مرحبا يا بو فيصل
    :
    اللهم امين
    :
    شرفنا مروروك وتعليقك

  13. هنا أنا..eyad Says:

    :
    هلا ومرحبا..يا عاشقة العلم
    :
    والله يبارك فيك
    :
    واشكرك على التعليق
    :
    دمت بخير

  14. هنا أنا..eyad Says:

    :
    يااهلا وسهلا ..عيسى ( احساس )
    :
    وكل عام وانت متميز

  15. هنا أنا..eyad Says:

    اهلا …ضيونه
    :
    وحياك الله
    والحمد لله ان الصور عجبوك
    :
    شكرا لمرورك وتعليقك

  16. salmaneyad Says:

    حلوه الصور جدا عجبني اكثر شي الصورة الولد الرسمه

  17. هنا أنا..eyad Says:

    هرموسه …يا مرحبا بك
    :
    الشكر لك
    :وحياك الله
    وكل عام وانت بخير

  18. هنا أنا..eyad Says:

    :
    هلا سلمان
    حياك الله
    :
    والحمد لله ان الصور عجبتك

  19. سليم Says:

    أعجلتني جدا صورة المرأة التي تحمل تمرا
    رغم أنني لا أحب الحنة 🙂

  20. هنا أنا..eyad Says:

    :
    يا هلا بك يا سليم :
    نورت المدونة
    :
    وشكرا لمرورك وتعليقك
    :

  21. سيميأ Says:

    مبارك عليك باقي الشهر🙂

  22. هنا أنا..eyad Says:

    :
    يا مرحبا سيميا …
    الحمد لله على السلامه
    وعودة مباركة
    :
    والله يبارك فيك

  23. ورقـ ملونـ Says:

    أنا قلتها من اول

    أختياراتك بالصور رااااائعة ..

أضف تعليقاً

