اخترتــ لكمــ { صوّر رسم لأماكن حقيقيه موجودة }

السلام عليكم

:

اثناء  تجوالي  في  بحر النت

وقعت على مجموعة صور مميزة

وقلت اشارك اصحابي

ومتابعين المدونة  بهذا الجمال

:

ارجوا ان تعجبكم

:

:

:

:

:

:

:

:

:

:

:

:

:

:

:

:

:

:

 

وسلامة قلوبكم

:

 

12 تعليق to “اخترتــ لكمــ { صوّر رسم لأماكن حقيقيه موجودة }”

  1. fafa.soordila Says:

    احترت ما اكتب ..
    طبعا اللوحات ابداعية ..
    لكن الشكر لك لاتاحة الفرصة لي لرؤيتها ..

    شكرا =)

  2. شاب طموح Says:

    قمة الروعة ..
    اختيار موفق
    تحس ان ودك تعيش بحدا هالاماكن من قوة الابداع .. ^_*
    مودتي لك واحترامي ..

  3. » ضيـۈنــہ‘ Says:

    قمهً الروقـآآآآآآآآآآآآآآآنٍ د1 ق1
    من جدً الي رآسمينهمً مبدعينً لـأبعد شيٍ . . .

    كل صورهً تلمسً فيكً شيٍ
    انـآ بالنسبه ليً مـآ عرفت افضل وحدهً ع الثآنيهً
    من ربيً ربي يحفظهمٍ (F)

    :

    و بعدً ع طولً نقلتهم للـ آيبـآد
    جوًوً روعهٍ ~

    يعطيك العآفيهٍ [ إيـآدً ] موفقً (F)

  4. هنا أنا..eyad Says:

    اهلا وسهلا فافا … يا مرحبا
    :
    والشكر لك على تواجدك و تعليقك
    :
    دمت بخير

  5. هنا أنا..eyad Says:

    يا هلا ومرحبا شاب طموح
    :
    تصدق نفس الشعور لما شفت هالصور
    :
    البحر والسماء والطبيعة تفرح القلب
    :
    شكري وتقديري لشخصك الكريم

  6. هنا أنا..eyad Says:

    يا هلا ضيونه ….. وعودة مباركه
    :
    وحياك الله
    :
    والله يعافيك وينور ايامك بالطاعة والسعاده

  7. استغفرالله Says:

    احس اني دخلت جو في الصور قعدت اتامل ………..شكرا على الصور الحلوه:)

  8. هنا أنا..eyad Says:

    هلا ومرحبا …استغفر الله
    :
    والشكر لك على الرد والمشاركة

  9. Abdulrhman Alhuzami Says:

    شكرا لك .. انا هنا على جم هذي الصور الأكثر من روعه
    وفقك الله …

  10. هنا أنا..eyad Says:

    حياك الله يا عبد الرحمن
    والششكر لك ولمرورك
    ويا هلا بك دووووم

  11. همس الأيام Says:

    استمتعت بين هالصورة ابداااع صراااحة ..
    شكرا لكـ ..

  12. هنا أنا..eyad Says:

    اهلا بك يا همس الايام
    نورت المدونة والشكر لك

أضف تعليقاً

